fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عبدالحفيظ يكشف سبب استبعاد موهوب الأهلي المميز أمام سموحة السكندري

أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عن السبب الرئيسي وراء استبعاد عدد من اللاعبين من مواجهة سموحة السكندري وعلى رأسهم عمار حمدي لاعب وسط الفريق.

 

وأضاف عبدالحفيظ أن عمار يعاني من كدمة قوية في القدم، وتم استبعاده من المباراة من أجل التعافي الكامل والمشاركة مرة أخرى مع الفريق بنجاح.

 

وضمت قائمة النادي الأهلي لمباراة الغد العديد من النجوم المميزين على الصعيد الفني والبدني، والذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات السابقة، وعلى رأسهم وليد سليمان وقفشة وياسر إبراهيم وعلي لطفي.

 

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن الاستبعاد ليس لأسباب فنية أو خلافه كما أشيع، وأن الكدمة التي تعرض لها اللاعب صاحب الأداء المميز هي السبب وراء استبعاده عن مواجهة سموحة السكندري.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بدلاً من ملعب الإسكندرية، بسبب الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها البلاد اليوم وسوف تؤثر على حالة الطقس غداً.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستعين بخطة كيروش الغريبة مع المنتخب في كأس العالم للأندية

وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق الكروي الأول للأهلي حقق التعادل في المباريات الماضية بسبب إصرار النجوم الناشئين على إثبات جدارتهم، مشيداً بإمكانياتهم ومساعيهم لتحقيق أفضل النتائج مع فريق الكرة.

 

واستطاع الناشئين أن يجذبوا الأنظار إليهم ويصبحوا محل اهتمام وحديث جماهير ونقاد النادي الأهلي، والذين قاموا بمؤازرتهم وتشجيعهم على الحماس والتميز وتنفيذ التعليمات الفنية في الملعب.

 

وتعادل النادي الأهلي في الثلاث جولات السابقة أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب على الترتيب، بينما ينتظر مواجهة سموحة السكندري غداً في الجولة الرابعة من البطولة المحلية التي كشفت عن عدد وافر من الخبايا مع الفريق.

 

وأهدر عمار حمدي ركلة جزاء أمام المقاولون العرب، ولكنه قدم مباراة في غاية الروعة والإجادة بشهادة النقاد الرياضيين والاستوديوهات التحليلية التي سبقت المباراة.

 

موسماني يرغب في أن تكون مواجهة سموحة السكندري بروفة قوية لمباراة الفريق أمام مونتيري المكسيكي والمقررة في الخامس من فبراير المقبل.

 

ويشارك المنتخب الوطني الأول بعدد وافر من نجوم الأهلي الأساسيين في المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار والمقررة في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …