fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

ماذا يدور داخل منتخب مصر قبل لقاء المغرب؟..ورد فعل باهت من كيروش بعد إصابة الشناوي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف منتخب مصر وذلك بعد التفوق على كوت ديفوار بضربات الترجيح وذلك بنتيجة 5/4 وبعد التأهل لمواجهة المغرب في دور الـ8 بالبطولة يوم الأحد المقبل.

 



وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خصص 20 دقيقة من تدريبات المنتخب أيام الأحد والأثنين والثلاثاء للتدريب على ضربات الترجيح وهو ما ساهم في تأهل المنتخب على حساب كوت ديفوار”.

 



وأضاف “كيروش لم يستمع لجهازه المعاون في هذه الجزئية بالذات وقرر تخصيص اليوم الأخير والتدريب الأخير فقط للتدريب على ركلات الترجيح، ولكنه أصر على تدريب اللاعبين عليها لمدة ثلاثة أيام بواقع
20 دقيقة كل يوم، حيث توقع كيروش وصول المباراة لضربات الترجيح، لذلك كان حريصا على منح اللاعبين جرعة تدريبية مكثفة للتدريب عليها”.

 

 


وأضاف “عمت الفرحة غرفة ملابس المنتخب الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، حيث توجه كيروش للاعبين وقال لهم أنه فخور بما قدموه في المباراة بغض النظر عن نتيجتها”.

 

 


وأضاف “قال المدير الفني للاعبين أن الأداء وحده كان مشرف ومعبر عن قيمة كل لاعب ارتدى قميص بلاده، مؤكدا أن فخور بالأداء قبل النتيجة لأن الجميع قدم كل ما عليه في اللقاء”.

 

 


وكشف  “هنأ كيروش محمد عبد المنعم وأبو جبل بصفة خاصة على أدائهم في المباراة خاصة في الأشواط الإضافية، فيما توجه بالشكر للاعبين الذين لم يكملوا المباراة سواء للإصابة أو الاجهاد”.

 

 

شاهد ايضا..

شرط جزائي خبيث في عقد موسيماني.. وتحديد فترة غياب الشناوي ومهاجم جديد للأهلي بمونديال الأندية

 

 


وأوضح “لم يتطرق الجهاز الفني للمنتخب الوطني لصدمة غياب الشناوي وحمدي فتحي عن مباراة المعرب المقبلة بعدما أكدت الأشعة صعوبة لحاقهما بالمباراة المرتقبة الأحد المقبل، وقال كيروش لمعاونيه أنه سيبحث بديل حمدي فتحي في تدريب الغد، فيما لا توجد أزمة في غياب الشناوي لأن أبو جبل أثبت جاهزيته للمباراة المقبلة”.

 


وواصل “أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غدا لعمل آشعة لتحديد برنامج كل منهما”.

 

 


وزاد “قدم جمال علام رئيس اتحاد الكرة تهنئته للاعبى المنتخب الوطني بعد الفوز على كوت ديفوار حيث قال للاعبين أنها أفضل مباراة شاهدها للمنتخب منذ عشر سنوات مشيدا بالروح الكبيرة للفراعنة ، وقال علام للاعبين: “مينقعش نقول عليكم غير أبطال ورجالة، كل لاعب فيكم كان سببا في فرحة 10 مليون مشجع مصري، أسعدتم الناس واستعدتم بريقكم المفقود، هما دول الأبطال”.

 

 


واختتم “
وعد علام بزيادة مكافأة المنتخب المنصوص عليها في اللائحة للضعف بعد المستوى الكبير الذي قدموه في لقاء كوت ديفوار بكأس الأمم الأفريقية”.

 

 

شاهد أيضاً

قصة إمام عاشور كاملة وحقيقة تجدد الإصابة.. ومصير كوكا قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي

اتضح موقف إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، ببعض الأمور الخاصة بالإصابة القديمة التي تعرض …