fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

عدلي القيعي يخرج عن صمته ويكشف المستور بشأن مهاجم الأهلي الجديد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وأكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية له منذ قليل: “الأهلي سيتعاقد مع مهاجم قوي بتضحية مالية كبيرة، وكنا نتابع موليكا منذ وجوده في مازيمبي الكونغولي، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى أوروبا”.

وتابع: “بشكتاش التركي متمسك بالإبقاء على موليكا، إلا إذا حدث أمر جديد خلال الأيام المقبلة، لكن هناك مفاوضات لضم لاعبين آخرين، وهناك لاعبين بالفعل حصلت لجنة التعاقدات على موافقة المدير الفني مارسيل كولر على التعاقد معهم، وتم التفاوض مع أنديتهم، وقطع أمير توفيق مدير التعاقدات شوطًا كبيرًا في الحديث معهم”.

وأشار إلى أن البعض لا يشعر بأزمة ارتفاع سعر الدولار في الوقت الحالي، وهو أصبح مثل أي سلعة، لكن النادي لن يهتم بذلك وسوف يواصل مفاوضاته لضم الصفقات الأجنبية التي يريدها، وأطالب جماهير الأهلي بضرورة إعطاء كل العاملين في النادي حقهم تمامًا، وضرورة تحمل أي صفقة جديدة لحين التأقلم مع الفريق وظهورهم بشكل طيب.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

وعلم “أهلي نيوز”، أن هناك ثلاثي مرشح بقوة من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر، وخوض تجربة قوية، مع الأهلي، لاسيما أن المسؤولين داخل الفريق يرغبون في تدعيم صفوفهم بشكل قوي، وضم أحد من المهاجمين، موليكا أو الإسباني بورجا ساينز، أو بينيل ملابا، حيث اقترب الأهلي من انهاء التفاوض مع أحد منهم.

قررت لجنة المسابقات تعديل موعد انطلاق مواجهة الزمالك ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري، حيث تنطلق مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل، بدلا من إقامتها في الساعة السابعة مساء يوم السبت، بسبب مباراة منتخب مصر لكرة اليد، في بطولة العالم لكرة اليد.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …