fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

تسعى العديد من الأندية إلى الحصول على نجوم متميزين من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الكشف عن نفسهم إثر التألق والإجادة التي يسعوا إلى أن يتمتعون بها في الفريق الأحمر، ما قد يفتح لهم أبواب على الصعيد الخارجي.

وقال التونسي نصر الدين النابي المدير الفني لفريق يانج أفريكانز التنزاني، إن الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي العائد من انقطاع إعارته لصفوف أبها السعودي ليس في حسابات الفريق على الإطلاق.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

وشدد النابي، على أن ميكيسوني لم يقدم المستوى المطلوب منه، وأن الفريق لا يحتاجه على الإطلاق، وأن الإعلام أشاع المفاوضات مع ميكيسوني بشكل غير صحيح، والأمر خارج الحسابات تماماً، مشيراً إلى أنه لم يريد الحصول عليه.

من جهة أخرى، قال ألبرت رييرا، المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي، إنه شارك في كأس العالم للأندية ولكنه لم يواجه الأهلي حينها، مشدداً على أنه يتابع الأهلي بشكل جيد ويشاهد مبارياته.

وأوضح رييرا في تصريحات تليفزيونية، أنه يعرف طريقة لعب الفريق الأحمر ولاعبو الفريق الذين يمتلكون خبرات طويلة، خاصة أن أفضل اللاعبين الذين يتابعهم هم: علي معلول والشناوي والسولية وديانج وهاني.

وشدد المدير الفني لأوكلاند سيتي، أنه سوف يتابع الفريق أمام سموحة السكندري في نصف نهائي كأس مصر في المباراة المقررة بين الطرفين غداً، لافتاً إلى أن الشناوي حارس كبير يمثل جزء كبير من قوة الفريق.

ويرى المدير الفني أنه سوف يعسكر للفريق الأحمر قبل المونديال بعشرة أيام على الأقل، مشدداً على أن الفريق سوف يقوم بتدعيم صفوفه قبل خوض بطولة مونديال الأندية، وبسبب البطولة المحلية.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …