fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

دخل نجم الاتحاد السكندري في حالة نفسية سيئة، وذلك بسبب النادي الأهلي، بينما تجري العديد من المحاولات لاحتواءه خلال الفترة الجارية، وذلك بعد الاخفاق في عدم الحصول على خدماته.

ووعد النادي الأهلي هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، وذلك بالاتفاق مع محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، وذلك خلال العديد من الجلسات التي جمعت رئيس النادي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

الأكثر قراءة:

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

لاعب داهية.. الأهلي يفاجئ الجميع بسوبر مان أسباني ويقيده بقائمته استعدادًا لكأس العالم للأندية

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

وشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على ضرورة استقدام عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وبعد موافقة السويسري مارسيل كولر على تواجد صلاح في الصفوف.

وضم النادي الأهلي خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري، بالإضافة إلى وجود مفاوضات أخرى مكثفة مع عمر كمال عبد الواحد، كل هذه الأمور جعلت هشام صلاح يدخل في حالة نفسية سيئة.

ويسعى روزان ماميتش المدير الفني للاتحاد السكندري احتواء اللاعب الذي كان على مقربة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في وقت سابق وتم التراجع عن الأمر للأسباب سالفة الذكر.

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي اللاعب في حساباته مرة أخرى، وذلك خلال المواسم المقبلة في الانتقالات، نظراً للحاجة الماسة لجهوده الجيدة، ولأداءه الذي يتشابه ويتناغم مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

هشام صلاح من اللاعبين الذين يجتهدون في التدريبات، وكان ومازال لهم باع طويل مع الفريق السكندري، حيث يلعب بشكل أساسي، ويحافظ على معدل لياقته البدنية في كل الاتجاهات، ومازال يأمل بأن يكون أحد جنود القلعة الحمراء.

ويضرب النادي الأهلي مواجهة هامة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام، وسط عدد من الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر وعلى رأسها غياب ياسر إبراهيم للإصابة ومحمود متولي للحصول على إنذار.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …