الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

عرض مالي ضخم لضم نجم الأهلي؟ Ahly News يكشف التفاصيل الكاملة

دارت العديد من الاتصالات الهاتفية والفاكسات الرسمية بين نادي الأهلي، وعدد من الأندية الأخرى، وخاصة نادي جالاتا سراي التركي من أجل ضم المالي أليو ديانج أبرز لاعبي النادي الأهلي المحترفين ونجم خط الوسط.

 

وتمسك جالاتا سراي في عدد من جولات المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي بعرض مبلغ مالي ضخم من أجل الانضمام ولكن الأهلي اشترط مبلغ أكبر من الموضوع سلفاً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن تجديد عرض الفريق التركي لضم المالي أليو ديانج غير صحيح بالمرة، وأن اللاعب لم يتلق أي جديد بشأن العروض الخارجية.

 

وأوضحت المصادر أن ديانج مستقر حالياً على الصعيد النفسي والذهني في القلعة الحمراء، وأنه لم يشترط في أي فترة سابقة الرحيل عن صفوف الفريق أو تعديل عقده على الإطلاق.

 

وشددت المصادر على أن اللاعب صاحب الأداء المميز يمتلك حس فني رهيب، يجعل المدير الفني يتمسك بتواجده، بالإضافة إلى أنه يعشق النادي الأهلي في كل الأمور والأوقات.

إقرأ أيضاً:

نكشف كواليس وأسباب المشكلة الحقيقية بين الحضري والشناوي في منتخب مصر

وأضاف المصدر أن الخطاب الأخير في نهاية المفاوضات بين النادي الأهلي ونظيره التركي، جاء من أجل معرفة المقابل المادي الأخر والذي وصل إلى 5.5 مليون دولار.

 

ورفض النادي الأهلي أن يتم الحصول على المقابل المادي بالدولار، ولكنه كان يريد الحصول عليه باليورو، ولكن المفاوضات وصلت إلى أن تكون الصفقة بالدولار مثلما كان يرغب الفريق التركي.

اليو ديانج

واشترط النادي الأهلي الحصول على 8 ملايين دولار من أجل الموافقة على إعطاء الاستغناء الخاص باللاعب إلى جالاتا سراي أو أي ناد يتقدم بالحصول على عرض لضم اللاعب.

 

ويمتلك ديانج موهبة كبرى على الصعيد البدني والفني، ولديه من المقومات التي تجعله أحد أفضل اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي الأهلي في مركز خط الوسط.

 

وكشفت المصادر في فترة سابقة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي رفض عرض الاستعارة الذي تقدم به الفريق التركي نظير الحصول على 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

 

وكان يفاضل النادي الأهلي بين أليو ديانج وجونيور أجايي للبقاء في الصفوف الحمراء، حيث أن العرض المادي هو الذي كان الفيصل وليس الأداء الفني أو رغبة الفريق في الاستغناء عن أليو ديانج تحديدا.ً

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *