fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عقب التفاوض المشبوه.. 4 إجراءات غريبة بعد تحرك أمير مرتضى لضم محمد شريف

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تقديم نادي الزمالك بعض الإغراءات المالية إلى محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 


انتشرت المعلومة من خلال الإعلامي مهيب عبد الهادي، قبل أن يؤكد الناقد الرياضي خالد الإتربي ذلك بالتأكيد على عرض الزمالك ما يقرب من 25 مليون جنيه في الموسم لضم محمد شريف وذلك بعد جس نبض اللاعب من خلال وكيل أعماله.

 

 


ويبقى هناك 4 إجراءات غير مسبوقة بعد تفاوض أمير مرتضى مع محمد شريف:

 

 

-تشتيت لاعب ينتهي عقده في يونيو 2024!

 

 

ينتهي عقد محمد شريف مع النادي الأهلي وذلك بنهاية موسم 2024، وجاء دخول الزمالك للتفاوض مع اللاعب ليتسبب ذلك في حالة من الجدل لصعوبة حسم الصفقة خلال الفترة القادمة، كما ليس من المنطقي الحديث عن أي مفاوضات.

 

 

 

-ضرب استقرار الأهلي

 

 


ربما يرغب جهاز الكرة في نادي الزمالك، في إغراء محمد شريف ماليا، والحصول على توقيعه، وتسريب ذلك في الإعلام وهو ما قد يدفع إدارة الأهلي للانقلاب على اللاعب ومن ثم تعرضه إلى غضب جماهيري، قد يدفع المجلس الأحمر للتخلص منه كما حدث في ملف عبد الله السعيد، بالإضافة إلى رغبة أمير مرتضى في توجيه رسالة بعدم قدرة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في فرض الانضباط داخل أوضة اللبس وذلك غير صحيح.

 

 

 


-الرد على تحركات الأهلي في ملف زيزو وبن شرقي

 

 

 

لا يزال الحديث مستمر داخل صفوف النادي الأهلي في ملف أشرف بن شرقي، ونفس الأمر هناك تفكير من جانب البعض في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء في خطوة الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو وذلك حال خروجه من الدوري المصري.

 

 

 


-مستوى محمد شريف وتحركات الزمالك في الصفقات الهجومية

 

 

 

هناك تراجع كبير في الحالة الفنية والبدنية والتهديفية للاعب محمد شريف مع القلعة الحمراء، ولذلك دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب يعتبر قرار غير منطقي، بالتزامن مع اهتمام الفريق الأبيض بضم صفقات آخرى مثل النيجيري جون ايبوكا بالإضافة إلى ظهور التونسي سيف الدين الجزيري بشكل جيد في الفترة الماضية، كما هناك استقرار على عودة مروان حمدي من سموحة.

 

 

-شاهد تصريحات الناقد الرياضي خالد الإتربي عن واقعة محمد شريف وأمير مرتضى منصور

 

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …