fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كيف علق سواريش على توقيع الأهلي مع موهوب الدوري؟.. [حريف بس محتاج شغل]

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من الحصول على توقيع صفقة جديدة، لبحث امكانية ضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل النادي الاهلي على توقيع جناح فريق إنبي مصطفى شلبي، وذلك تمهيدا لبحث موقف إدارة إنبي في الأمور المالية، وترقب الكلمة النهاية والحاسمة من البرتغالي ريكاردو سواريش بشأن هذه الصفقة.

يتم التصفح الآن..

عقب مواجهة الزمالك وفيوتشر.. 4 قرارات عاجلة داخل الأهلي رسميا

رغم توقيعه.. سواريش يرفض الصفقة التي حددها موسيماني في الصيف المقبل

رئيس الأهلي الخواف.. كيف ساهم الخطيب في انتفاضة الزمالك الرائعة؟

الأهلي والمقاولون العرب.. استبعاد محتمل للشناوي ودخول صفقة موسيماني رسميا

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي، ريكاردو سواريش قد أشاد بامكانيات مصطفى شلبي من حيث المهارة والسرعة، ولكنه يرى أن جناح فريق إنبي لا يلعب بشكل ايجابي وقوي على المرمى.


ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن مصطفى شلبي، يحتاج إلى أن يكون أكثر ايجابية على المرمى، في ظل امتلاكه المهارة والقدرة على المراوغة في بعض المواقف الدفاعية الصعبة.

ويجيد مصطفى شلبي اللعب مع فريق إنبي في مركز الجناح الأيسر، ويعتبر من أهم اكتشافات حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي خلال الفترة الماضية.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي، من وجود كم كبير من الغيابات والإصابات داخل صفوف الفريق الأحمر.

ويفتقد الفريق الأحمر خدمات كلا من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي سيعود خلاله بيرسي تاو للمشاركة في المواجهات القادمة بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في الفترة الماضية، الحصول على خدمات أكثر من جناح مميز بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية على أداء بعض العناصر بالفريق الأحمر.


وجاء حصول النادي الأهلي على توقيع مصطفى شلبي، وذلك بالتزامن مع اهتمام الزمالك والإسماعيلي بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وهناك اتجاه داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بالتحرك نحو ضم بعض الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الأحمر للعودة للمنافسة على الألقاب والبطولات من جديد بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ثم خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …