fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

عقب الثلاثية النارية.. لاعب بيراميدز يطلب الانتقال إلى الأهلي رسميا

مازالت الثلاثية الأهلاوية في الشباك السماوية، تزداد سخونة يوماً بعد الآخر، ولن تنتهي تداعيات هذه الأزمة إلا بعد عدد من القرارات الخاصة بالفريقين إيجابية بالنسبة للأهلي وسلبية بالنسبة لنادي بيراميدز.

 

وأجرى العديد من اللاعبين اتصالات هاتفية من أجل الخروج الآمن من صفوف بيراميدز في الانتقالات الصيفية المقبلة والتي سوف ينتظرها الجميع خلال الأيام القادمة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بعض الوكلاء عرضوا على النادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز في ظل عدم مشاركته مع الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الوكلاء لعبوا على وتر اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق السماوي خلال الفترة القريبة المقبلة، مستغلين احتياج النادي الأهلي لضم حارس مرمى جديد.

 

وتم عرض الأمر من جانب الوكلاء وتوفيق على لجنة التخطيط والكرة بالنادي الأهلي من أجل دراسة الأمر بشكل نهائي وكامل والحصول على القرار في القريب العاجل.

 

إقرأ أيضاً:

بعد تسجيله 12 هدفاً.. نجم الأهلي السابق يحدد شروط عودته للفريق عقب تجديد موسيماني

 

ورحّب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والزمالك السابق بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعافي الكامل من الرباط الصليبي، وانتهاء التأهيل الخاص الذي يجريه من أجل العودة.

 

ويتربع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز على عرش حراسة المرمى، ما دفع كل حراس المرمى المتواجدين حالياً في الصفوف السماوية عن بوابة الخروج الآمن للبحث عن الفرصة الأساسية للمشاركة.

 

واستغل الوكلاء الحاجة الماسة إلى التعاقد من جانب النادي الأهلي مع عدد من الحراس، ليقوموا بطرح العديد من الحراس الآخرين على الفريق، وعلى رأسهم عامر عامر وبسام بعد توقيع أبوجبل إلى النصر السعودي.

 

وفاز النادي الأهلي على بيراميدز بثلاثية قوية بأقدام قفشة والسولية وشريف على الترتيب، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم حراس مرمى من العيار الثقيل.

 

ويعاني محمد الشناوي من الإصابات العضلية والإرهاق بسبب المشاركة الدائمة في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حيث ينتظر الفريق الكروي الأول أن يتم رحيل أحد حراس المرمى للتعاقد مع بديل قوي ومميز يساند الشناوي ويجعله في حالة حماس دائم.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …

تعليق واحد

  1. بتقول ابو جبل 😂😂😂