الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

عقب لقاء غزل المحلة.. نجم الاهلي يطلب الرحيل رسميا بعد رفض خلافته لحمدي فتحي

توترت علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع بعض النجوم داخل صفوف الفريق.

 


ورغم  تحقيق المارد الأحمر العلامة الكاملة في المواجهات الـ5 الأولى بالدوري بالفوز على الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم نادي الزمالك ثم المقاولون العرب ثم غزل المحلة ولكن هناك توتر من بعض الغضب من بعض اللاعبين بالفريق بسبب عدم تنفيذ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لوعوده.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جوكر النادي الأهلي رامي ربيعة يخطط بشكل قوي للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب عدم اعتماد المدير الفني على خدماته.



وكان ينتظر رامي ربيعة المشاركة في لقاء غزل المحلة، خاصة أن بيتسو موسيماني كان قد وعده بذلك في وقت سابق بخلافة حمدي فتحي في الفريق حال غيابه ورغم إيقاف لاعب الوسط بعد طرده في لقاء المقاولون العرب، ولكن بيتسو موسمياني تجاهل منحه الفرصة.



وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على خدمات ياسر إبراهيم وذلك بعد غياب حمدي فتحي، ورفض الاعتماد على رامي ربيعة الذي تواجد على دكة البدلاء.


ويمتلك رامي ربيعة في الوقت الحالي العديد من العروض المحلية، ويبحث مدافع الأهلي عن الرحيل من أجل المشاركة في المباريات واستعادة فورمته الفنية والبدنية.

 

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي.. مرتضى يستعرض على الاهلي ويخطف صفقة من العيار الثقيل

 



وكان اسم رامي ربيعة قد ارتبط في الفترة الماضية، بالانتقال إلى بعض الأندية مثل فاركو وفيوتشر إف سي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.



والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني يرفض الاعتماد على رامي ربيعة رغم جاهزيته من الناحية الفنية والطبية والبدنية وايضا قدرته على المشاركة في مركز المساك والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع.



يذكر أن بيتسو موسيماني يعتمد في الفترة الماضية على تواجد 3 عناصر في خط الوسط، وهنا الحديث عن الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في الجولة القادمة أمام فريق سموحة بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة تصدر مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

بعيدا عن الأداء والنتائج.. إدارة الاهلي تلفت انتباه موسيماني إلى أزمة كبرى

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحذيرات في الساعات الماضية، من جانب جهاز الكرة في القلعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *