fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عكس المتوقع.. سواريش يطلب صفقة الـ35 مليون جنيه وشرط وحيد لتأكيدها

لا تتوقف المحادثات بين جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات الجديدة أو في ملف العناصر التي سوف تغادر الفريق في الفترة المقبلة.

 

 



وهناك موافقة من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، على بقاء المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في قائمة الموسم الجديد.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

قبل مواجهة المصري البورسعيدي..3 فرمانات عاجلة من سواريش داخل أسوار الأهلي

 

في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي.. 4 أمور اخفاها أمير توفيق عن سواريش

 

 

 

كل ما تريد معرفته عن نظام وجوائز بطولة دوري السوبر الأفريقي.. وأول رد فعل من ياسين منصور

 

 

بعد ثلاثية الاتحاد.. عروض لضم خماسي الأهلي بشكل رسمي

 

 

 

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي



ويرغب ريكاردو سواريش في منح الفرصة كاملة إلى بيرسي تاو في الفترة القادمة وذلك بعد أن ظهر بشكل جيد بعد أن تعافى من الإصابة العضلية.

 

 

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء من صفوف برايتون الإنجليزي وذلك بقيمة مليون و800 ألف يورو وهو ما يقترب حاليا من 35 مليون جنيه مصري.

 

 

 

وأكدت مصادر في جهاز الكرة أن بيرسي تاو نال إشادة ريكاردو سواريش بعد ان شاهد بعض المباريات للاعب في الفترة الماضية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ويرى انه يستطيع أن يتطور بشكل قوي تحت قيادته.

 

 

-شرط وحيد من سواريش لتأكيد الصفقة

 

 


طلب المدير الفني البرتغالي ملف خاص بشأن تاريخ إصابات بيرسي تاو وذلك للتعرف على نوع الإصابات التي عطلته في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر، وكيفية تطوير بعض الجوانب البدنية لدى للمحترف الجنوب أفريقي ولتحقيق منه أكبر استفادة فنية.

 


وقرر سواريش وضع بيرسي تاو تحت المنظار والمتابعة القوية حتى نهاية الموسم، وحال عدم تعرض محترف النادي الأهلي لأي إصابة عضلية في الفترة المقبلة سيكون هناك استقرار على استمرار اللاعب مع الفريق الأحمر.

 

 


وكان اسم المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد ارتبط في الفترة الماضية، بالانتقال إلى بعض الأندية في جنوب أفريقيا أو تركيا.

 

 


ويميل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي بالاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريش على خطوة بيع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في ظل عدم ظهوره بشكل قوي مع الفريق في الفترة الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …