fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

فرمان من الوزير بعد حيرة الأهلي مع عبد الفتاح وكلاتنبرج..وهادي خشبة ينصح الخطيب بملف الصفقات

أطلق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية بعض القرارات الهامة، وذلك بعد أزمة النادي الاهلي في الساعات الماضية مع اتحاد الكرة، بعد أن طلب مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب رحيل عصام عبد الفتاح من منصبه.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات اذاعية “الانجليزي مارك كلاتنبرج سيكون لديه كل الصلاحيات داخل لجنة الحكام”.

وأضاف “الأمور واضحة طالما تم التعاقد مع خبير أجنبي بمبلغ تعاقدي ولذلك سيكون لديه مسؤولية كاملة كخبير ورئيس للجنة الحكام، خلال المرحلة القادمة”.


 وكشف “اتحاد الكرة حدد خطة التطوير وذلك بعد التعاقد مع خبير تحكيم بالإضافة إلى التعاقد مع روي فيتوريا لقيادة المنتخب”.


 ورد أشرف صبحي على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد إدانة لجنة وزارة الرياضة لموقف الاتحاد المصري لكرة القدم من نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال صبحي “اللجنة برأت ساحة الأهلي وأرسلنا إلى اتحاد الكرة بوجود خطأ بشأن مشكلة نهائي إفريقيا وطالبنا بعدم تكرار الأمر في المستقبل”.

شاهد ايضا..

قبل مواجهة المصري البورسعيدي..3 فرمانات عاجلة من سواريش داخل أسوار الأهلي

عكس المتوقع.. سواريش يطلب صفقة الـ35 مليون جنيه وشرط وحيد لتأكيدها

بعد ثلاثية الاتحاد.. عروض لضم خماسي الأهلي بشكل رسمي

لماذا حسم الأهلي موقف رأفت خليل من عرض ريو أفي البرتغالي؟.. 3 كواليس

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي

-هادي خشبة يوجه نصيحة إلى إدارة الأهلي في ملف الصفقات

وفي نفس السياق، حرص هادي خشبة مدافع النادي الأهلي السابق، على توجيه نصيحة إلى مجلس الإدارة في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الفترة المقبلة.

وقال هادي خشبة في تصريحات اذاعية “الفريق الأهلاوي يحتاج إلى صفقات قوية بكل تأكيد ولكن بالكيف وليس الكم، وبشكل عام يحتاج إلى  تدعيمات في كل المراكز”.

وأضح “يجب ضم أسماء في المراكز التي بها نقص وليس ضم عدد كبير بدون أي فائدة، كما أن الفريق الأحمر لديه مشكلة واضحة في اللاعبين الأجانب”.

واختتم “لا بد من وجود أعين خبيرة وكشافين في كل الدوريات وليس التعاقد مع لاعب أجنبي لمجرد مشاهدة مباراة جيدة له، كما يملك الأهلي يملك عناصر رائعة من الممكن أن يستفاد بها من صفوف فريق الشباب”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …