fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

انقلاب في ملف صفقات الأهلي.. ثلاثي جديد يلفت انتباه سواريش

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت الاستعداد للموسم الجديد، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث أن هناك جلسة مرتقبة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والبرتغالي ريكاردو سواريش، السر الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للوقوف على بعض النقاط المهمة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس ما بعد مباراة الاتحاد السكندري، ورد الفعل الذي قام به سواريش، بعد الظهور بشكل جيد أمام زعيم الثغر والعودة من جديد الي سكة الانتصارات، بعد سلسلة خائبة من التعادلات.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن سواريش إشادة بمستوى زياد طارق، ومحمد أشرف، وأحمد سيد غريب، عقب المباراة، وتحدث معهم على الفترة المقبلة، وبذل قصارى جهدهم للتواجد بشكل أساسي داخل الفريق الأحمر.

وتابع: “سيكون هناك مفاجأة في ملف الصفقات هذا الموسم، وشباب الأهلي سستم الاعتماد عليهم بشكل كامل في المباريات، وتالقهم سيقلل من عدد الصفقات في الموسم الجديد”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحصل ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تقرير فني من قبل جهازه المعاون، عن اوراق المصري ونقاط القوة والضعف، لدى الفريق الاخضر، من أجل دراستها، والوقوف عليها واستغلالها خلال اللقاء لحصد الثلاث نقاط.

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع اللاعبين، للحديث عن مواجهة المصري، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال مباراة الاتحاد السكندري، والمطالبة بالفوز خلال المباريات المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …