fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

على نار هادئة.. 3 إجراءات من بيتسو لتخطي الرجاء المغربي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مرانه وذلك على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، الذي يبعد حوالي نصف ساعة عن فندق الإقامة في مدينة كازابلانكا.

-إجراء أول

في البداية، قام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بمعاينة عدد من الملاعب قبل أن يستقر على ملعب العربي الزاولي نظرا لجودة أرضيته وتجهيزاته المميزة.

-بيتسو لا يتوقف عن التحفيز

حرص بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الأول للفريق  الأحمر في المغرب، وذلك استعدادا لخوض لمواجهة الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد ايضا..

إعادة لقاء مصر والسنغال.. 5 تعديلات ذهبية قد يستخدمها إيهاب جلال في تشكيل الفراعنة


-تدريبات خططية وفنية

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الحديث مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الرجاء، ومن أجل استغلال بعض الثغرات الهامة في صفوف المنافس، والحذر من بعض الايجابيات في صفوفه.

وبجانب الفقرات الخططية المتنوعة شهد المران تقسيمة كرة قوية، في إطار التجهيز للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم على ملعب مركب محمد الخامس.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني – وكريم فؤاد – ومحمد عبد المنعم – ومحمود متولي – وياسر إبراهيم – وأيمن أشرف – وعلي معلول – ومحمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية – وأليو ديانج – وحمدي فتحي – ومحمد محمود – وحسين الشحات – وصلاح محسن – ومحمد مجدي ‏أفشة – وطاهر محمد طاهر ‏- ولويس ميكيسوني – وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

في خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأصبح المارد الأحمر يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي.

في حين يخطط الفريق المغربي لتحقيق الفوز بهدف نظيف، وذلك من أجل تأمين موقفه في التأهل للدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من لقاء الأهلي والرجاء المغربي، مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …