fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عمرو أديب يحبط الأهلي وشريف وكهربا.. ويصرح: الدوري في الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إحكام قبضته على قمة الدوري الممتاز بفوز مستحق على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، حيث تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، حيث يرغب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على لقب الدوري المتاز، هذا الموسم، بعد خسارة اللقب أخر نسختين، وحصول الغريم التقليدي، على لقب الدوري، لاسيما أن اللاعبين، تعهدوا على حصد اللقب.

وعلق عمرو أديب، الاعلامي بقناة أم بي سي مصر، على نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، والتي حسمها الفريق الأحمر إلى صالحه والانفراد بصدارة جدول الترتيب، لاسيما أن الفترة المقبلة، يرغب الفريق الأحمر، في حصد اللقب.

وأكد عمرو أديب في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم: “الأهلي، لن يستطع خوض المباريات المقبلة، في الدوري الممتاز، بنفس الأداء الذي قدمه في القمة، والتألق الذي شهده العديد من اللاعبين، مشيراً إلى أن محمود كهربا، سيتم إيقافه 2 فبراير المقبل، لعدم دفع الغرامة لصالح الزمالك”.

وتابع: “محمد شريف، لن يسير بنفس المستوى البدني والتهديفي، والدوري ما زال في الملعب، والأهلي، لن يحصل على اللقب هذا الموسم”.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. انتهاء موسم صفقات الأهلي الشتوية مع علي ساماتا بشكل رسمي

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

أخيراً.. المغضوب عليه يظهر في توليفة كولر أمام البنك الأهلي

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري المتاز، في المباراة التي يرغب فيها الفريق الأحمر، لتحقيق الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. حمرو حديب دا عيل تافه وفاشل وزاريبي الأهلى سيظل حارق دمك ودم كل حمير الزريبة اللى انت بتنتمي لها يا تافه