fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

عودة موسيماني إلى الأهلي.. 4 دلائل تؤكد الولاية الثانية للجنوب أفريقي

رغم رحيله عن النادي الأهلي في وقت سابق بسبب الاختلاف مع الإدارة الحمراء على بعض الأمور، ولكن يبقى هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى امكانية عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي من جديد في الفترة المقبلة لتولي القيادة الفنية في ولاية ثانية.

عوامل كثيرة نستعرضها تشير إلى احتمالية عودة بيتسو موسيماني لقيادة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حال استمرار الأداء والنتائج بنفس الشكل حتى نهاية الموسم الحالي:

يتم التصفح الآن..

رئيس الأهلي الخواف.. كيف ساهم الخطيب في انتفاضة الزمالك الرائعة؟

رغم توقيعه.. سواريش يرفض الصفقة التي حددها موسيماني في الصيف المقبل

رد فعل “صادم” من ميكيسوني عقب لقاء المقاصة.. وتابع جديد مصطفى شوبير والشناوي

عقب مواجهة الزمالك وفيوتشر.. 4 قرارات عاجلة داخل الأهلي رسميا

“متمسك بالأهلي”..القناص يصفع مرتضى منصور برد صادم بعد إغرائه على طريقة السعيد

-اختفاء بصمات سواريش

حتى هذه اللحظة لم تظهر أي بصمات للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مع الفريق الأحمر، سواء في طريقة اللعب أو في التحضير للمباريات، بالتزامن مع غياب الروح وشخصية الفريق، ليدفع المدرب البرتغالي ضريبة قرار الإدارة بالتعاقد مع مدرب في منتصف الموسم.

-عدم ارتباط موسيماني بأي تجربة بعد الرحيل

حتى هذه اللحظة لا يرتبط بيتسو موسيماني بأي تجربة بعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، حيث خالف الجنوب أفريقي “توقعات” اللجان الالكترونية المعروفة التي حاولت تشويه صورته بعد الرحيل من خلال نشر أنباء عن توقيعه مع أحد الأندية القطرية مقابل عرض مالي خيالي!.

-الخطيب يدرك قيمته

يدرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي السابق، دور بيتسو موسيماني مع الفريق الأحمر، وخبرته في المواجهات الأفريقية، كما لم يصل أداء الفريق الأحمر في بعض المباريات المحلية إلى درجة السوء الحالية في الحالة الفنية والبدنية.

وربما يدرك ايضا محمود الخطيب أن نصائح بعض الشخصيات مثل محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالي وأمير توفيق بشأن التضحية بالمدير الفني الجنوب أفريقي ليست صحيحة.


-لم شمل الفريق


حال تفكير النادي الأهلي في خطوة عدم الابقاء على خدمات ريكاردو سواريش حال استمرار تعثر النتائج أو خسارة الفريق الأحمر فرصة المنافسة على لقب الدوري، قد يكون اسم بيتسو موسيماني هو الأبرز بعد أن عاد قطاع كبير من الجماهير يتعاطف معه بالتزامن مع معرفته بقدرات وامكانيات الفريق قبل الموسم الجديد وهو ما قد يساعد على لم الشمل سريعا في ظل معرفته بكل ما يدور.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …