الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

غالي يقترب من منصب جديد ومؤثر في فريق الكرة بالأهلي بعد نجاحه بالإنتخابات

اقترب حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، والذي اقترب من عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد خلال الفترة المقبلة من منصب جديد داخل صفوف النادي الأهلي على الصعيد الكروي.

 

ويستهدف النادي الأهلي الاستفادة من خبرات حسام غالي الكروية، وترشيحاته لعدد مميز من اللاعبين المقرر أن يستفيد بهم الفريق حال التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن غالي سوف يكون أحد أعضاء لجنة الكرة والتخطيط بالنادي الأهلي من أجل ترشيح الأسماء الجديدة المقرر أن تنضم إلى الصفوف في الانتقالات الشتوية والصيفية.

 

ويرغب غالي في التواجد داخل منظومة النادي الأهلي بفارغ الصبر منذ وقفته مع الخطيب في الانتخابات السابقة قبل 4 سنوات، ليتأتي الفرصة متاحة الآن أمام غالي في ظل التوقعات الشديدة باكتساح الخطيب في قائمته الانتخابية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطرح التفاوض مع نجم الزمالك.. وموسيماني والتخطيط يتفقان على توقيت الصفقة

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد مميز من اللاعبين، بالإضافة إلى الإحلال والتجديد الخاص بالصفوف الحمراء بالإضافة إلى مساعيه لاقناع اللاعبين بالتواجد داخل المنظومة الحمراء، لما له من كاريزما خاصة.

 

ومن المقرر أن يتم التعاون مع غالي وأمير توفيق مدير التعاقدات الخاص بالفريق عبر عدة اجتماعات بين الطرفين لتنسيق الجهود بينهما، خاصة أن غالي يمتلك العديد من الرؤى المميزة في العمل داخل مجلس الإدارة.

 

ويريد الخطيب أن يتم استغلال الامكانيات الجيدة لغالي على صعيد مجهوداته داخل المجلس، واقتراحاته المقرر أن يكون لها شأن كبير ومميز في الصفوف الحمراء.

 

وأوضح المصدر، أن غالي لديه طموحات كبيرة في صفوف الفريق الأحمر، من أجل النهوض بأفكار جديدة تصب في صالح الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه يريد عدد من الصفقات الهائلة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يتطلع إلى إبرام عدد من الصفقات المميزة على الصعيد الدفاعي وحراسة المرمى.

 

ويرسم الخطيب عدد من السياسات الساعية إلى رفع حجم الاستثمار في صفوف الفريق الأحمر، من أجل الوصول إلى الاستغلال الأمثل لحجم الميزانية المفتوحة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …