fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

غضب مرتضى منصور.. مارسيل كولر يضم محمود كهربا إلى قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة سموحة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً إلى النادي الأهلي، يفيد بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق الأحمر في المباراة المقبلة أمام سموحة، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، حيث يأتي خطاب الجبلاية، وفقا لمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بانتهاء إيقاف اللاعب يوم 11 يناير من الشهر الجاري ومنحة مهله لـ 2 فبراير المقبل لتسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادى الزمالك، والتي تقترب من 2 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى غرامة التأخير الـ5، وجاء خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم ردا على خطاب الأهلي الذى استفسر عن موقف اللاعب من لعب المباراة أم لا، لحين صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس انضمام محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة الفريق الأحمر، وذلك استعداداً لمواجهة سموحة، في  كأس مصر، حيث يسعى مارسيل كولر، في الدفع باللاعب خلال مجريات المباراة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود كهربا، متواجد في قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة سموحة، ويتواجد حاليا في معسكر الفريق الأحمر، لاسيما أن الإيقاف تم رفعه على اللاعب ويحق له المشاركة، أمام الفريق الأزرق، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه”.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور غاضب، بسبب تواجد محمود كهربا في قائمة الفريق الأحمر، حيث أجرى العديد من الاتصالات من أجل معرفة أحقية محمود كهربا في المشاركة في المباريات، بدون دفع أي مبالغ مالي للزمالك.

أرسلت إدارة النادي الأهلي أمس خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري. والعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …