fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

غضب من كولر في النادي الأهلي وكواليس خناقة ثنائي الفريق

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، مقدم البرامج الرياضية، وجود حالة من الاستياء داخل صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب الأداء المتراجع خلال الفترة الماضية، والنتائج السيئة، خاصة في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالهادي في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، أن هناك حالة شديدة من الاستياء داخل النادي الأهلي، نظراً لخوض المدير الفني المباريات بطريقة فنية لا تتناسب مع إمكانيات اللاعبين الحالية.

الأكثر مشاهدة:

لإنقاذ مسيرة الفريق محلياً وقارياً.. أول قرار من محمود الخطيب بعد ضربة الداخلية

الأهلي يعرض 4 صفقات على مارسيل كولر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب

المدير الفني يتخذ قرار صارم من المقصرين ويقسم الأهلي إلى معسكرين!

ورطة جديدة لمارسيل كولر في الأهلي بسبب الرباعي.. تفاصيل مهمة

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن كولر يخوض المباريات بشكل لا يتناسب مع إمكانيات اللاعبين، خاصة أن النتائج مهمة للغاية، وهو الأمر الذي كان يجريه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأوضح عبد الهادي، أن كولر لا يسير في الطريق الذي يلبي طموحات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة في ظل منافسات الفريق على الصعيد الإفريقي القوية، لافتاً إلى أن الناس دائماً تقارن بين موسيماني وكولر.

وتابع: موسيماني يفصل 3 من كولر، لأنه عارف هو عايز إيه من المباراة، ولا يسير في طريق يتناسب مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

ولفت مقدم البرامج الرياضية، إلى أن هناك مشادة بين محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ورامي ربيعة مدافع الأهلي، لافتاً إلى أن الشناوي قال لربيعة: “أنا قولتلك اضغط وإنت ضغطت غلط”.

وأوضح أن الشناوي قام بتعنيف اللاعب بسبب دوارن اللاعب أحمد رشيد مهاجم الداخلية والذي أحرز هدف التعادل، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

وكان النادي الأهلي يعاني ومازال من الأخطاء الدفاعية القوية، وزادت الأمور تعقيداً في الجانب الدفاعي، بسبب ما قام به رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول من خطأ دفاعي كبير جداً، كلف الفريق نقطتين في مشوار الدوري.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إصلاح الأخطاء القوية التي ظهرت في الصفوف قبل المواجهات الإفريقية القوية التي سوف يكون لها رجع صدى قوي على الفريق الأحمر إذا استمر الأداء بهذه الطريقة المتدنية.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …