الإثنين , 6 ديسمبر 2021

فتح الباب أمام رحيل ثنائي الاهلي.. وموقف ربيعة وأكرم وهاني وكهربا وعمار من العروض

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي يبحث عنها جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر.



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن مصير العديد من الأخبار والكواليس الهامة داخل القلعة الحمراء عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.



-هل يرحل أكرم توفيق أو محمد هاني عن الأهلي؟



قال “كل ما يتردد بشأن وصول عروض خليجة أو أوروبية للحصول على خدمات أكرم توفيق في انتقالات الشتاء ليس له أي أساس من الصحة”.



وأضاف “تواصلت مع نادر شوقي وكيل أكرم توفيق ونفى بشدة تفكير اللاعب في الرحيل أو الاحتراف وشدد على رغبة اللاعب في البقاء وكتابة تاريخ مع القلعة الحمراء”.


وتابع “محمد هاني ايضا لا يفكر في خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، ويبذل أقصى ما لديه في التدريبات وذلك من أجل العودة للمشاركة في التشكيل الأساسي”.


وكشف “نادر شوقي ايضا نفى بشدة وجود أي عروض خارجية للحصول على خدمات محمد هاني في الوقت الحالي”.


-حقيقة الاستقرار على رحيل محمود كهربا



قال “لا يوجد أي قرار رسمي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، أو جهاز الكرة بشأن عدم الابقاء على محمود كهربا”.


وأضاف “محمود كهربا مستمر مع القلعة الحمراء، رغم الكم الكبير من الشائعات الذي يطارد اللاعب في الوقت الحالي بشأن اقترابه من الرحيل”.



-احتمالية رحيل محمد محمود



قال “حال عدم مشاركة محمد محمود في المباريات خلال الفترة المقبلة، قد يكون هناك تفكير من جانب اللاعب في خوض تجربة الإعارة لمدة 6 أشهر حتى يستعيد حالته البدنية والفنية”.



وأضاف “محمد محمود يبذل أقصى ما لديه من أجل المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، ويمتلك بعض العروض حال التفكير في الرحيل على سبيل الإعارة”.

 

شاهد ايضا..

فضحية “أبو جبل- عادل- بن شرقي” تمنح الاهلي 3 تأكيدات مثيرة

 


-فتح الباب أمام رحيل أحمد نبيل كوكا


قال “نادر شوقي وكيل أعمال أحمد نبيل كوكا يفكر بجدية في تحضير بعض العروض للاعب أحمد نبيل كوكا وذلك من أجل الرحيل في انتقالات شهر يناير، وذلك حال خروجه من حسابات الجهاز الفني”.



وأضاف “قد يكون هناك تفكير في عدم بقاء أحمد نبيل كوكا، وذلك حتى يكتسب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري المصري”.


-هل هناك تفكير في رحيل رامي ربيعة؟



قال “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي قرار رسمي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعدم الابقاء على خدمات مدافع الفريق”.


وأضاف “رامي ربيعة مستمر مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولن يرحل حيث هناك اتجاه من الجهاز الفني لتجهيزه لخلافة حمدي فتحي خاصة أن طريقة اللعب تعتمد على وجود 3 عناصر في خط الوسط، ويعتبر ربيعة في حسابات المدير الفني بشكل كبير”.

 

-حقيقة عروض عمار حمدي



قال “عمار حمدي مستمر مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، للموافقة على رحيله في الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …