fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

فحص نهائي لمعرفة موقف نجم الأهلي من مباراة الرجاء.. وتحذير جديد لمحمد شريف

اتخذ الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة قراراً جديداً بشأن نجم الفريق من أجل معرفة موقفه النهائي من الإصابة التي أصيب بها، وقد تحيل بينه وبين الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في المواجهة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي علي معلول سوف يخضع لفحص طبي جديد لتحديد موقفه من مباراة الفريق الكروي الأول أمام الرجاء المغربي.

وأضاف المصدر، أن معلول يتطلع إلى المشاركة في اللقاء بشكل أساسي، وأيضاً الجهاز الفني لما للمباراة من أهمية كبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الوصول لدور نصف نهائي البطولة.

وشدد المصدر، على أن اللاعب ظهر مع بعثة النادي الأهلي من أجل تواجده المهم والمؤثر، وأنه مازال يواصل برنامجه التأهيلي دون الاستقرار على مشاركة في الفريق، وذلك وفقاً للرؤية الطبية للجهاز الطبي ورئيس الجهاز الطبي للفريق.

إقرأ أيضاً..

موعد أول مباراة لمنتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا تحت قيادة إيهاب جلال

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المميزة لكافة اللاعبين من أجل الإطاحة بالرجاء المغربي في عقر داره، متمنياً أن تكون المباراة على نفس مستوى الروح الرياضية التي شهدتها مباراة القاهرة وأن يتحقق العدالة التحكيمية.

من جهة أخرى، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى المهاجم محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل محاولة الوصول بالفريق إلى الأداء المميز.

وشدد موسيماني على اللاعب بأن يكون مثالاً يحتذى به وذلك في الوصول إلى الشباك كما كان عليه سابقاً، خاصة في ظل المنافسة القوية من قبل اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الهجومية.

ويسعى المدير الفني إلى تحفيز اللاعب من أجل أن يكون بالشكل الأمثل واللائق في الوصول إلى الشباك بكل المباريات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، وأن يحرز المزيد من الأهداف لينافس على البقاء في التشكيل الأساسي.

وينافس شريف على التشكيل الأساسي مع عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم بيرسي تاو وصلاح محسن وحسام حسن، حيث أن الأخير يتطلع بقوة إلى الحصول على الفرصة منذ فترة طويلة.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …