fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بشائر الخير تستقبل الأهلي في مرانه بالمغرب.. وموسيماني يوجه إلى القرار التاريخي

استقبلت بشائر الفجر بعثة الجهاز الفني للنادي الأهلي قبل المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريق الكروي الأول أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل.

وتواجد الفريق على الصعيد الفني والبدني بشكل مميز في التدريبات التي جرت استعداداً لفريق الرجاء المغربي في البطولة المهمة، خاصة أن المباراة مصيرية، حيث كانت الأمطار في استقبال الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الجارية.

ويتفاءل النادي الأهلي والجهاز المعاون بالأمطار التي تسقط في المران، حيث تمثل البشرى السارة للانتصار والفوز في المباريات الخارجية، وهو ما حدث قبل ذلك في تونس والمغرب والجزائر وغيرها من الدول التي استقبلت الأمطار فيها الأهلي قبل وأثناء التدريبات استعداداً للمباراة.

وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الجمعة المقبل في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الجهاز المعاون إلى قرار تاريخي في مسيرة النادي الأهلي لضمان التأهل إلى المرة الثالثة على التوالي إلى الأدوار النهائية.

إقرأ أيضاً..

على نار هادئة.. 3 إجراءات من بيتسو لتخطي الرجاء المغربي

وشدد موسيماني على ضرورة الهجوم المباغت على الخصم وعدم الانسياق وراء الضغط المتواصل، وللمرة الأولى في بادرة قوية من المدير الفني شدد على ضرورة مواجهة الهجوم بالهجوم وليس الاستسلام للحصار في منطقة الـ18.

وحذّر المدير الفني اللاعبين من التواجد على الصعيد الدفاعي فقط، وأنه سوف يتبع منهج خير وسيلة للدفاع هي الهجوم، وذلك من أجل الوصول إلى دور نصف النهائي، بسبب عدد اللاعبين المميزين الذين يتواجدون في الفريق على الصعيد الهجومي.

وناشد الجهاز المعاون المدير الفني الجنوب إفريقي، إلى الاعتماد على الخطة المتوازنة كما حدث في مباراة الذهاب، وألا يهدر اللاعبين الأهداف بشكل مستمر وذلك خلال المباراة التي من المقرر أن تكون على صفيح ساخن.

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى دور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه على التوالي، والحصول على البطولة بعد الفوز بها في النسختين الماضيتين، شريطة تطبيق العدالة التحكيمية المميزة في المباراة المقررة بين الطرفين مساء الجمعة المقبل.

وحذر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي اللاعبين من التهاون خلال الفترة المقبلة، أو التفريط في المباراة المهمة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، والوصول إلى الشباك لمرات عديدة وعدم إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …