الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

فيديو.. خالد الغندور يقذف جبهة نفسه بنفسه بتصريح رهيب ويوسف يتغزل في نجمي الأهلي

وجه خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية رسائل قوية للاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، بعد الخسارة من الأهلي بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم في عمر الجولة الرابعة المؤجلة لبطولة الدوري العام.

ما الجديد؟

وأضاف الغندور في تصريحاته على شاشة قناة “الزمالك”، أن الزمالك لم يكن على قدر المسئولية، وأنه كان خارج الخدمة تماماً بكافة لاعبيه، رغم الغيابات والإصابات العديدة التي ضربت النادي الأهلي قبل اللقاء، وكانت من الممكن أن تكون سبباً في هزيمة الفريق الأحمر.

وأشار الغندور في تصريح كوميدي وغريب: “كالعادة هدف شيكابالا جميل، ولكن الأهلي هو الذي فاز في النهاية، ما الجديد”؟!

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن محمود علاء كان “قلقاً” أثناء تسديد ركلة الجزاء، لافتاً إلى أن الأهلي كان يجري تقسيمة في بعض فترات المباراة أمام منطقة الجزاء، بشكل غريب للغاية، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يكونوا في حالتهم المعهودة على الإطلاق.

أداء رائع

واستطاع الأهلي أن يقدم أداء رائع في الشوط الأول، وتفوق على الزمالك، وأجاد بقوة في كل أركان الملعب، فيما حاول الزمالك أن ينقذ ما يمكن إنقاذه بالأداء القوي في الشوط الثاني، ولكن الدفاع الأهلاوي والثبات الكبير للاعبين جعل القمة تخرج حمراء.

ووجه أحمد حسن لاعب الزمالك السابق انتقاد شديد اللهجة للاعبين، متمنياً أن يكون أحمد سيد “زيزو” هو اللاعب الأساسي في اللقاء على حساب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وأن يكون الأخير هو البديل.

ثقة كبيرة

من جانبه، قال الكابتن محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إن جماهير نادي الأهلي كانت قلقة من المباراة، فيما كانت الثقة حليفة جماهير الزمالك، الذين ترآى لهم أنهم سيحققون الفوز على الخصم بكل سهولة نتيجة الغيابات الكبيرة.

وأضاف يوسف في تصريحات إذاعية أن ثقة الجماهير سوف تزداد في علي لطفي، وأن محمد شريف يرسخ أقدامه بقوة ويقدم دوراً كبيراً في الملعب بصحبة اللاعبين، وأنه يكتسب خبرات وثقة كبيرة يوماً بعد يوم.

وأشار المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء إلى أن علي لطفي قدم مباراة تاريخية، وأنه سوف يكون في جاهزية خلال الفترة المقبلة، ليكون البديل الأبرز للقائد محمد الشناوي.


شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *