fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صدمة جديدة في الأهلي قبل لقاء سموحة وقرار صعب من موسيماني بعد القمة

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً جديداً مع اللاعبين بعد الفوز على الزمالك في القمة التي جمعت الطرفين أمس، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وقرر موسيماني أن يستأنف اللاعبين التدريبات اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، دون الحصول على راحة، تأهباً لمباراة سموحة السكندري المقبلة في الدوري العام.

ويقع على الأهلي عاتق كبير بشأن خوض مباريات الفريق المقبلة في الدوري العام، حيث يكثف الفريق من استعداداته لضغوط هذا الشهر التي لم تنتهي حتى الآن وسوف تظل هكذا حتى مواجهة سموحة السكندري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

ويستأنف الفريق التدريبات اليوم بعد الإفطار مباشرة، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث شدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الاستمرار في تقديم اللاعبين أفضل مستوياتهم في البطولة لحين استعادة المركز الأول، عقب الفوز في كل المباريات المؤجلة من البطولة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

من جهة أخرى، تلقى النادي الأهلي صدمة من العيار الثقيل بعد مواجهة الزمالك، والتأكد من غياب أحمد رمضان “بيكهام” ظهير الفريق الأيمن، عن مباراة سموحة المقبلة إثر الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة القمة 121 أمس.

وقدم “بيكهام” أداء مقنع، واستطاع أن يوقف زحف أشرف بن شرقي الذي جعله كارتيرون يلعب في المركز الأيسر من أجل اختراق دفاعات النادي الأهلي.

وحصل بيكهام على إنذارين في المواجهتين السابقتين، وكان الثالث أمام الزمالك، لذا تقرر إيقافه مباراة واحدة، يأتي ذلك في الوقت الذي لم يتعافى فيه محمد هاني، حيث من المنتظر أن يخوض أكرم توفيق اللقاء في الجانب الأيمن بديلاً لهاني وبيكهام.

وشدد موسيماني على أن تنفيذ التعليمات الفنية، والضغط واستغلال الفرص والسعي إلى الفوز، ساهم في وضع اللاعبين في المقدمة أمام الزمالك، وتحقيق المكسب بهدفين لهدف وحيد في البطولة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …