fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

فرمان تاريخي من الخطيب ضد الأندية السعودية.. ممنوع الإقتراب من هذا اللاعب

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمان تاريخي بشأن لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل أن يصب القرار لصالح النادي الأهلي.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى الحفاظ على نجومه المميزين لفترة إضافية مقبلة، وعدم التفريط فيهم من أجل الحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى التواصل على كافة الأصعدة.

وفي تطور مفاجيء للحالة الفنية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، شدد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد الشناوي قائد وحارس الفريق الكروي الأول مازالت الأندية السعودية تخاطبه للحصول على خدماته.

وأضاف الخطيب، أن الشناوي أحد العناصر الأساسية للفريق الكروي الأول، وأنه لن يتم التفريط في خدماته، وذلك رداً على الأنباء الخاصة بالمفاوضات القوية التي دخلت فيها الأندية مع الشناوي للحصول على خدماته.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يواجه هذا الخصم العنيد في نصف النهائي.. وموقف طاهر طاهر بعد الإصابة

وشدد الشناوي في حديثه مع الخطيب، على أنه يتمنى أن يختم حياته داخل النادي الأهلي، ولا يريد الرحيل إلى أي من الفرق أو الأندية الأخرى، سواء المحلية أو الإفريقية أو الخليجية، لرغبته البقاء في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ويتطلع نادي النصر والهلال السعودي، أن يحصلان على اللاعب صاحب الأداء المميز، والحارس الأمين في صفوف الفريق، وأحد الأعمدة المميزة التي تمثل اطمئناناً لدى المدير الفني والجماهير الحمراء.

ورد الخطيب على الشناوي، بأنه أحد اللاعبين المميزين في الفريق، والذين يتميزون بالبسالة والقوة والإجادة، خاصة أنه يمثل نصف الفريق الكروي الأول ويتطلع إلى التواجد بشكل أساسي على كافة الأصعدة بدون أية إصابات طارئة لا قدر الله.

ورغم العروض القوية على الصعيد المادي، إلا أن الشناوي رفضها جميعاً، ويرغب في الحصول على التميز والإجادة في صفوف القلعة الحمراء، والاستمرار حتى الإعتزال داخل الصفوف، وأن يحصل على إحدى المناصب الإدارية داخل النادي.

وتقدمت الأندية سالفة الذكر بالعروض القوية على الصعيد المادي القوي بملايين من الدولارات، ولكن اللاعب رفض بشكل قاطع الرحيل خلال الفترة الجارية، ما جعل الخطيب يغلق الباب على كل الأندية الراغبة في الحصول على الحارس المميز.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …

تعليق واحد

  1. أفلح غن صدق أيده بتاكله مفيش حاجة فالحة إإلا وعاوز يبيعها علشان يصرفها على رجالته الفاشلين فرق النادى الجماعية انهارت يا فاشل وفين مجلس النوام اللى معاك ولا طرابيش مرصوصة ليبصموا وخلاص