fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يحتوي صدمة لاعب الأهلي عقب لقاء الرجاء المغربي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، احتواء صدمة نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الصدمة التي اعترته بسبب مباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على الرجاء المغربي في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين ذهاباً وإياباً في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأسفرت عن صعود الفريق الأحمر إلى نصف نهائي البطولة بنجاح.

وقام المدير الفني الجنوب إفريقي، باحتواء حسين الشحات لاعب وسط الفريق بعد اللقاء، وذلك بسبب شعور اللاعب بأنه كان يريد البقاء لفترة إضافية مقبلة في الصفوف، وعدم الخروج من المباراة.

ويعتبر حسين الشحات من أبرز اللاعبين في مباراة الذهاب والإياب، وقام بالأدوار الهجومية والأدوار الأخرى في خط الوسط المكلف بها من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ما جعل المدرب يثني على جهوده أمام اللاعبين.

وأثنى موسيماني على جهود الشحات أمام اللاعبين عقب المباراة مباشرة، وذلك في غرفة خلع الملابس، موجهاً له التحية على جهوده المميزة والتي ظهرت في المباريات الأخيرة وتحديداً في ذهاب وإياب دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً..

طلب مفاجئ من بن شرقي للانضمام إلى الأهلي والأحمر يتخذ قرار نهائي بشأنه

وأشاد المدير الفني للقلعة الحمراء، بالأداء والمستوى الفني الذي ظهر عليه الشحات وتنفيذه التعليمات، وعقد جلسة منفردة معه عقب الإشادة به من أجل شرح وجهة نظره الخاصة بالتغيير في الملعب.

وكان السبب الرئيسي لتغير اللاعب المميز من المباراة، أنه كان في حاجة للتأمين الدفاعي، ونزول أيمن أشرف ليقوم بالتغطية السليمة في الخط الدفاعي، بالإضافة إلى الحفاظ على التوازن في المباراة ودعم الخط الخلفي بالكامل.

وقام الشحات بصناعة أكثر من كرة رائعة للتسجيل أمام المرمى، وأجاد في كافة الأمور، بالإضافة إلى تسببه في الحصول على ركلة جزاء سليمة وصحيحة للنادي الأهلي، رغم إهدارها من قبل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

وأوضح موسيماني للاعب وسط القلعة الحمراء، أن أسباب التبديل بسبب الطواريء الخاصة بالمباراة وليس بسبب تقصيره على الصعيد الفني، واعداً اللاعب المميز بالاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، إذا استمر على الصعيد البدني والفني المميز.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الوصول إلى البطولة الثالثة على التوالي بعد الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. هو مصر على ناو الفاشل علشان يدارى فشله لازم يتركن ويلعب حسام حسن واللاعبين المصريين احسن منه ألف مرة وهم اللى بيشيلوا الفريق فى الوقت المناسب