الأربعاء , 25 مايو 2022

فرمان من موسيماني قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. تطورات حديثة

أنهى منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وحصد فيها المركز الرابعة والحصول على مبلغ مليون و500 الف دولار، بعد الخسارة أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح 5-4.


ولعب منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في كأس العرب 5 مباريات، فاز في 4، وتعادل واحدة، وخسرآخرى، أحرز لاعبو الفراعنة 10 أهداف، وتلقت شباكهم 3 أهداف.


وعقب انتهاء معسكر المنتخب في قطر، شرع كيروش للإعلان عن قائمة منتخب مصر الأولية المكونه من 40 لاعبًا والتي ستشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام قريبًا في الكاميرون.





وتقام فعاليات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون في الفترة من 9 يناير المقبل، وتستمر المنافسات حتى موعد المباراة النهائية يوم 6 فبراير 2022.


منح موسيماني راحة لسبعة لاعبين عقب انضمامهم لبعثة الفريق في قطر وهم، محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول.



وتولى موسيماني تدريب اللاعبين بتقسيم الكرة، وخوض اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما خاض حراس المرمى فقرات تدربية متعددة.



ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق الرجاء المغربي، الأربعاء القادم، ببطولة السوبر الأفريقي التي سوف تقام يوم 22 ديسمبر الجاري.




وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الحالة الطبية للاعب الفريق أحمد عبد القادر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الودية.



وأعلن أبو عبلة تعافي “عبدالقادر” من الإصابة التي تعرض لها، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيي والعلاج الطبيعي بنجاح.



وقال “أبو عبلة” إن عبد القادر خضع لاختبار طبي أثبت سلامته وجاهزيته للمشاركة أمام الرجاء المغربي، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.



كما شارك بدر بانون مدافع الفريق في المران الجماعي للأهلي الذي أقيم مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، بعدما حصل على راحة من تدريبات الأمس استعدادًا لمواجهة الرجاء.



وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي ستشارك في السوبر الأفريقي أمام الرجاء الأربعاء القادم يوم 22 ديسمبر، بعد عودة لاعبي الفريق المنضمين لمنتخابات مصر وتونس والمغرب التي شاركت في كأس العرب مؤخرًا.



وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …