fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود قرار ناري من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الفوز المقلق اليوم الأحد، على الوداد المغربي، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر في تعديل المسار خلال لقاء محمد الخامس، لحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمود الخطيب، استقر على سفر البعثة يوم الخميس المقبل، صباح الخميس، حيث سيترأس الخطيب رئيس البعثة، التي ستغادر إلى المغرب، من أجل خوض مباراة العودة، أمام الوداد المغربي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من تحقيق الأهلي للقب الحادي عشر.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الأول الذي لاحت فيه أكثر من فرصة محققة لقتل المباراة، لكنها أهدرت جميعًا حتى نجح بيرسي تاو في الدقيقة 45 في تسجيل الهدف الأول برأسية متقنة من استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات العرضية.

وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص لاعب الوداد سيف الدين بوهرة الفارق إلى 2-1.

وشهد الشوط الأول احتساب ركلة جزاء من تسديدة علي معلول، لكن حكم الفيديو التونسي هيثم قيراط تدخل واستدعى الحكم لمشاهدة الواقعة الذي عاد وألغى ركلة الجزاء. 

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب يوم الخميس المقبل، صباحاً من أجل الاستعداد لمباراة الوداد المغربي، وخوض اللقاء الذي سيقام مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …