الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

فضل يهاجم كيروش: أين لاعب الأهلي يجب سرعة استدعائه من أجل تصحيح الأوضاع غير الصحيحة

تحدث محمد فضل لاعب النادي الأهلي سابقاً، عن النواقص التي يعاني منها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعدما كشفت مواجهة ليبيا التي انتهت بهدف دون رد لصالح الفراعنة عن الوجهة الفنية الخاصة بكارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

ويرى فضل في تصريحاته وتحليلاته للمباراة أنه يجب سرعة استدعاء اللاعب صاحب الأداء المميز محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط القلعة الحمراء.

 

وأشار فضل في تصريحاته إلى ضرورة أن يستدعي كيروش بسرعة “قفشة” من أجل الحصول على الدقة والتركيز في الأداء والجاهزية الأفضل في خط الوسط للاعبين.

 

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن قفشة يقف على الكرة ويقوم بتحريك اللاعب بإيجابية في الملعب، ويمتلك من المميزات القوية لضبط رمانة الميزان في الملعب.

 

ويعد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، صاحب أفضل تمريرات في وسط الملعب، كما يمتلك مهارة التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة، وكان له الفضل الأكبر في حفاظ النادي الأهلي على البطولات الماضية.

إقرأ أيضاً:

اشتعال الحرب بين المنتخب بسبب مرموش وشوبير ينفعل: ما الذي قلته خطأ؟!

ويضبط “قفشة” رمانة الميزان الخاصة بوسع الملعب سواء عن طريق التحرك الطولي أو العرضي، لذا طالب عدد من النقاد الرياضيين، ما قاله فضل بسرعة استدعاءه إلى المنتخب الوطني.

 

وتم استبعاد محمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف ثنائي الفريق بشكل غريب وطاريء وذلك أثناء مشاركة الثنائي في معسكر الفريق الذي كان يستعد لمباراة ليبيا.

 

وأثار الاستبعاد حفيظة المتابعين وجماهير النادي الأهلي والمنتخب الوطني، مشددين على أن الاستبعاد لم يكن منطقي أو مبرر لأفضل صانع ألعاب في مصر، وهداف الدوري العام للنسخة الخاصة بالموسم المنصرم.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره ليبيا في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022م.

ومازال كيروش يتمسك بوجهة نظره السابقة، بأن اللاعبين عليهم الاجتهاد الشديد من أجل الوصول إلى التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني الأول بقيادته.

 

وأوضح كيروش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة، أن ليبيا في المباراة المقبلة على ملعبها سوف تكون أشرس وتعيد الحسابات مرة أخرى لتصدر المجموعة من جديد مرة أخرى.

 

وتابع: “المنتخب الوطني يفكر في الحفاظ الجيد على مركزه، وأكيد أن المباراة سوف تكون قوية للغاية، كل مباريات تصفيات كأس العالم صعبة للغاية وليس بالسهلة على الإطلاق”.

شاهد أيضاً

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحملة تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية من خلال المنافسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *