fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

فوزي لقجع يقصي الأهلي من مونديال الأندية بسبب نهضة بركان.. وأنيس بوجلبان يرشح 3 صفقات للخطيب

تحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل والكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 



-ارتباك وترقب بسبب فوزج لقجع وهاني أبو ريدة بعد أنباء إقامة كأس العالم للأندية في المغرب

 

 

وقال الإتربي في تصريحات عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي “هناك تخوف وارتباك داخل القلعة الحمراء من قوة نفوذ فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي وهو ما قد يتسبب في تعديل لائحة كأس العالم للأندية حال إقامة البطولة في المغرب”.

 

 

 

 

 



وأضاف “فوزي لقجع قد يتدخل من أجل إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتعديل لائحة مونديال العالم للأندية من خلال مشاركة نهضة بركان بطل الكونفيدرالية برفقة الوداد المغربي، على أن يتم استبعاد النادي الأهلي وصيف دوري أبطال أفريقيا وذلك حال إقامة البطولة في المغرب”.

 

 

 


وتابع “لوائح البطولة في مصلحة النادي الأهلي، ولكن من الممكن أن يحدث هناك تعديل في اللوائح بشكل غريب في ظل قوة سيطرة فوزي لقجع على القرارات، بالتزامن مع ضعف موقف هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

 

 

 

 


وزاد “هاني أبو ريدة لم يدعم أو يساند النادي الأهلي في أي قرار، ونتذكر خلال أزمة الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية في النسخة السابقة لم يقف في صف القلعة الحمراء”.

 

 

 

-أنيس بوجلبان يرشح 3 صفقات للأهلي في مركز رأس الحربة الصريح

 

 

 

 

 

قال “المحترف التونسي السابق للنادي الأهلي أنيس بوجلبان قام بترشيح 3 صفقات في مركز رأس الحربة الصريح على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب”.

 

 

 

 


وأضاف “محمود الخطيب ومجلس الأهلي لديهم ثقة كبيرة في رؤية وترشيحات أنيس بوجلبان، وتم وضع الصفقات التي رشحها تحت المتابعة القوية”.

 

 

 


واختتم “مارسيل كولر قام بترشيح 3 رؤوس حربة للنادي الأهلي، ومن بين هذه العناصر لاعب تحت السن وذلك بعد معرفته بتفكير القلعة الحمراء برغبة الإدارة في ضم مهاجم تحت السن”.

 

شاهد أيضاً..

خلال أيام وبموافقة مارسيل كولر..الأهلي يتحرك رسمياً للتوقيع مع هذا اللاعب المميز

 

سر غضب مجلس الخطيب..ماذا قال إبراهيم عيسى ضد الأهلي؟

 

انتهى الدرس يا مرتضى.. كهربا ينقط الزمالك بأمر الخطيب

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …