fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

خلال أيام وبموافقة مارسيل كولر..الأهلي يتحرك رسمياً للتوقيع مع هذا اللاعب المميز

بدأ النادي الأهلي في الأيام الماضية الدخول في مفاوضات مع أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لتجديد عقده في ظل اقتراب أحدهم من نهاية تعاقده مع الفريق القاهري في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي فتح اتصالات مٌكثفة مع الدولي محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر لتجديد تعاقده مع الفريق القاهري ليستمر لمدة أطول داخل أسوار مختار التتش بالجزيرة.

وأبدى اللاعب محمود متولي الموافقة المبدئية لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي في الأيام القادمة في ظل اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالمارد الأحمر بمستواه الفني والبدني وبات أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الشياطين الحمر خلال المباريات الماضية.

الأهلي يبدأ جلسات تجديد عقد محمود متولي - الصالح

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق جلسة مع محمود متولي في الأيام القادمة من أجل تجديد عقده مع المارد الأحمر وزيادة راتبه مالياً لحمايته من الإغراءات المالية التي يتلقاها من الفريق الأخرى للحصول على خدماته.

وكان محمود متولي وشيكاً على الرحيل من النادي الأهلي قبل مجئ السويسري مارسيل كولر في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادماً من صفوف نادي الإسماعيلي.

الأهلي يكشف موعد عودة محمود متولي | المصري اليوم

ونجح محمود متولي في استعادة لياقته ومستواه الفني مٌجدداً مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر والظهور بشكل مميز مع الفريق القاهري.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر غداً الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …