fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هناء حمزة.. ماذا قالت؟ وسر شطب عضوية الأهلي

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العديد من القرارات الهامة داخل اجتماع مجلس الإدارة، أمس، بشأن شطب العديد من العضويات، وعلى رأسهم هناء حمزة، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الطائرة، وكابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة الطائرة خلال السنوات الماضية، بسبب التصريحات التي هاجمت بها النادي والرموز التاريخيين، للقلعة الحمراء، على خلاف القضية الدائرة بينهما وبين الأهلي، بعد انتقال نجلتها مريم مصطفى إلى الزمالك.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي عقد بالأمس، من أجل اتخاذ العديد من القرارات داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، يرغبون في شطب عضوية هنا حمزة وإبراهيم عيسى، بعد هجومهم الأخير على الأهلي، في الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مجلس الإدارة اتخذ قرار ناري بشأن شطب عضوية هناء حمزة وإبراهيم عيسى، حيث تم أبلغ الجهات التنفيذية داخل القلعة الحمراء، لمنعها من دخول النادي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بناء على الأزمة التي قامت بها خلال الفترة الأخيرة، وهجومها المتواصل على الأهلي.

وشنت هناء حمزة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، ونائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدة على أنه يتم اغتيالها معنويًا هي وأسرتها.

وقالت هناء حمزة في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية “ETC”: “أحترم كيان النادي الأهلي، وما يحدث معي عيب جدًا، (متقطعين من اللجان الإلكترونية)، أنا أتعرض لاغتيال معنوي من هذه اللجان وما يحدث معي عيب”.

وأضافت: “أتعرض لاغتيال معنوي وتصيد، لأن نجلي فكر في النزول في مجلس محمود طاهر الرئيس السابق للنادي الأهلي، ربما يكون سبب ما يحدث مع ابنتي هو رغبتها في الانتقال إلى الزمالك، وتنحيت عن مناقشة هذه الأزمة في اتحاد الطائرة”.

واختتمت: “عقد نجلتي مع الزمالك سليم وعقدها مع الأهلي مزور، الأهلي يجب أن يفوز بأي طريقة سواء بالظلم أو البلطجة،عندما نختلف مع أي شخص مسؤول في الأحمر أشعر بأنني ارتكبت جريمة”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …