fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مفاجآت مدوية في تشكيل الأهلي.. وكولر يوجه صعفة للمشاغب استعدادًا لمواجهة فيوتشر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز، حيث خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية في بداية المران، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق.

واجتمع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الجهاز الفني على هامش المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية بالفريق، ودراسة نقاط القوة والضعف لدى فريق فيوتشر، والتركيز عليها من اجل حصد النقاط الثلاث، واستمرار التربع على عرش جدول الترتيب، وحصد لقب البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء، لمدة موسمين.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، جانبًا من التدريبات المتنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، حيث  أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة فيوتشر، مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أكرم توفيق، محمود متولي، محمد عبد المنعم

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، برونو سافيو، كريم فؤاد، أحمد عبد القادر

خط الهجوم: شادي حسين

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد محمد مجدي قفشة، في تشكيل الفريق الأحمر من البداية، وفضل تواجده على الدكة والاحتفاظ به، كورقة رابحة، في ظل غضب اللاعب بسبب تواجده على دكة البدلاء، ورحيله عن الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …