" /> فيديو.. الزمالك يتوّج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 21 فبراير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار مصرية / فيديو.. الزمالك يتوّج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي

فيديو.. الزمالك يتوّج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي

فاز الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على الأراضي القطرية.

بدأ الزمالك المباراة متحفزاً نحو التفوق، واستطاع من الهجوم المتواصل أن يحرز الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما في ق 2 من رأسية قادمة عن طريق محمد عبدالشافي ليضعها برأسه في مرمى معز بن شريفية.

حاول الترجي التونسي العودة إلى المباراة بالضغط المتواصل ولكن الهجمات لم تترقي إلى الأهداف المحققة، حيث أهدر الفريق التونسي أكثر من 3 أهداف في الشوط الأول.

قابل الزمالك الهجوم الترجاوي بالضغط المتواصل وسدد مصطفى محمد في أكثر من مناسبة من خارج منطقة الـ18، ولكنه افتقد الدقة في التوجيه نحو المرمى.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من قبل بطل إفريقيا للنسخة الماضية بالزحف نحو المرمى، ولكن المحاولات الزملكاوية والصمود الأبيض منع من دخول الكرة لمرمى أبوجبل.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من الضغط المستمر للفريق التونسي، وسعى الطرفين إلى العديد من العرضيات من الجانب الأيمن والأيسر ولكنها كانت لصالح الفريق الخصم.

استطاع عبدالرؤوف بن غيط أن يعدل النتيجة ويتعادل للترجي التونسي من كرة ارتطمت في يد حمدي الونش بالدقيقة 52 ليسجل الهدف بعيداً عن زاوية أبوجبل من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى الفار.

من توغل لأشرف بن شرقي في ق 58 استطاع اللاعب إحراز الكرة بشكل جيد بعدما وضعها زاحفه في المرمى بعيداً عن الحارس.

حاول الزمالك والترجي التونسي التقدم مرة أخرى نحو مرمى بعضهم البعض، ولكن دون جدوى، حيث بقيت النتيجة على حالها حتى ق 70.

سعى الترجي التونسي إلى الوصول لمرمى الزمالك وسدد لأكثر من مرة، وقام حكم المباراة بإلغاء هدف صحيح للفريق التونسي من رأسيه سكنت الشباك.

في الدقائق الأخيرة للمباراة وفي ق 91 اخترق أشرف بن شرقي بكرة رائعة، وأحرز الهدف الثالث لينهي على آمال الترجي ويتوّج الفريق الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

نكشف قرار الأهلي النهائي بشأن قمة الدوري

يتمسك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وتحديدا السويسري رينيه فايلر بخوض مواجهة الدوري أمام الزمالك يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *