الأحد , 13 يونيو 2021

فيديو.. تصرف جديد يدمع العين من الخطيب بعد التتويج بالبطولة والزمالك يعلق على في بيان رسمي

أظهرت عدسات الكاميرات لقطة جديدة كان بطلها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في الدوحة.

وأبرزت العدسات سجود الكابتن محمود الخطيب عقب التتويج بالسوبر، أثناء المراسم، وذلك شكراً لله تعالى على الإنجازات المتتالية، والمتكررة التي جاءت في عهده، كلاعب وكرئيس للنادي يحفر اسمه من ذهب في قائمة الرؤساء الذين توّج الأهلي بكل البطولات في عهودهم.

التصرف التلقائي الذي قام به الخطيب يدمع العين من الفرحة، خاصة أن رئيس النادي لم يبخل بأي شيء على الفريق الكروي الأول، ورفض تركهم في فندق الإقامة بقطر، وقرر الإبقاء مع اللاعبين وعدم الخروج من الفقاعة الطبية التي أجراها مسئولي “كاف” برعاية اللجنة التنظيمية للبطولة في الدوحة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم أداء طيب للغاية، وخاصة في الشوط الثاني، وأحرز شريف وصلاح محسن، هدفين رائعين عالميين، بإشادة كل النقاد الرياضيين ومحللي القنوات الرياضية عقب انتهاء المباراة.

ويتطلع النادي الأهلي أن يكرر التجربة الرائدة هذا الموسم بالحصول على كل البطولات، حيث ينافس على الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ومازال أمامه مشوار طويل في بطولة كأس مصر سوف يبدأه أمام إنبي يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على راحة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل استئناف التدريبات، استعداداً لمواجهة إنبي في لقاء هام بدور الـ16 من بطولة كأس مصر الذي يسعى الأهلي إلى الحفاظ عليها.

من جهة أخرى، وجه مجلس إدارة النادي الزمالك، التهنئة إلى نظيره الأهلي على الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، عقب الإطاحة بنهضة بركان المغربي حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح نادي الزمالك في بيانه عبر الموقع الرسمي الخاص به، إنه يهنيء النادي الأهلي على التمثيل المشرف للقارة، وأنه يحرص على علاقاته الطيبة بالأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في المحافل القارية والإفريقية.

في السياق ذاته، يستعد نادي الزمالك إلى خوض لقاء هام بعد غد الأحد أمام الجونة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي يعتلي فيها الفريق الأبيض مؤقتاً جدول البطولة.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *