fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

فيديو| كواليس مبادلة بيرسي تاو بنجم الزمالك وسبب تعقيدات الصفقة

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محاولة الأهلي إجراء مبادلة بين لاعب الأهلي والزمالك السابق بشأن الحصول على الأداء المميز على كافة الأصعدة.

 

ووفقاً للإعلامي عمر ربيع ياسين أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، كان قريباً إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

بعد الأداء المتذبذب.. الأهلي يقرر تغيير أول فرد في الجهاز الفني لكولر

 

وأضاف ياسين في برنامجه على إذاعة القاهرة الكبرى، أنه قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية كان النادي الأهلي قريباً من التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي والزمالك السابق.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي كان يضع تاو ضمن اللاعبين المرشحين للتبادل مع مصطفى فتحي من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي ووضع بيرسي تاو بدلاً منه لصفوف التعاون السعودي.

وشدد على أن النادي الأهلي لم يكن يمانع في الاستفادة القصوى من بيرسي تاو، خاصة بعدما هبط مستواه خلال الفترة الماضية، ولم ينجح في اللعب بشكل متميز في القلعة الحمراء.

 

وأوضح ياسين، أن الاتفاق لم يكتمل بسبب ضغوط الزمالك القوية بأنه لن يفرط في نجمه السابق لنادي الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق الأحمر أن يحصل على اللاعب صاحب الأداء المميز.

وتعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وطالب بضرورة الحصول على الصفقات المميزة في الفريق، وأن يكون الفريق يسعى بشكل دائم إلى التطور الدائم لخطف لاعبين من العيار الثقيل.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية التي من خلالها يحقق الفريق كل التداعيات الهامة والبطولات القوية بعد الاستقرار على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، إثر ضبط القياسات البدنية للاعبين.

 

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …