fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

فيروس كورونا يتفشى داخل الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

ضرب فيروس كورونا، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة القطن الكاميروني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لتجهيز جميع اللاعبين، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام الفريق الكاميروني.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اخر تطورات الحالية الصحية، للعديد من لاعبي الفريق الأحمر، حيث سيغيب عدد كبير من اللاعبين عن تلك المواجهة بسبب الإصابات المختلفة، بجانب وجود حالة كورونا داخل الفريق الأحمر.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك لاعب داخل النادي الأهلي يعاني من فيروس كورونا، وخضع لتحليل شامل، واثبت الأشعة التي خضع لها تعرضه لفيروس كورونا، ليقرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عزله، وخضوعه لبرتوكول طبي، من أجل شفاءه، والعودة من جديد إلى المباريات.

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، راحة من التدريبات مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب التعادل مع الداخلية أمس، في الدوري الممتاز، للحفاظ على اللاعبين من الاجهاد العضلي، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن..

عاجل.. قرار صادم وغريب جداً من محمد مجدي أفشة قبل مواجهة الأهلي والقطن

دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يعلن على الملأ عن مؤامرة ثنائية من أجل إقصاء الأهلي

قبل لقاء القطن الكاميروني.. إدارة الأهلي تقرر إحالة الموهوب إلى التحقيق

قبل لقاء القطن الكاميروني.. “أبو 500 ألف جنيه” يزيد الغضب ضد إدارة النادي الأهلي

الأهلي يعرض 4 صفقات على مارسيل كولر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب

أبرز أندية الدوري تتقدم بعروض مادية قوية للحصول على مستبعد كولر

هل يتدخل الخطيب لمضاعفة العقوبة؟.. نجم الأهلي يسب مدربه على الملأ

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …