fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

فيريرا يقرب الأهلي من التعاقد مع فايلر.. 3 حلقات مفقودة تعزز عودته

لا خلاف على السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والبصمة الفنية الرائعة التي حققها مع الفريق الأحمر قبل أن يقرر الرحيل عن صفوف الفريق، وجاءت خطوة رحيل المدرب السابق عن صفوف كاشيما الياباني لتجعل هناك استفسارات في الشارع الأهلاوي بشأن امكانية عودته من جديد.

أسباب كثيرة تجعل رينيه فايلر من الأسماء المطلوبة في القلعة الحمراء:


-تطوير الأداء


هناك علامة استفهام على أداء النادي الأهلي، وتحديدا منذ رحيل رينيه فايلر عن القلعة الحمراء، ورغم حصد المارد الأحمر ألقاب وانجازات تاريخية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مثل لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال الأندية ولكن لم يصل الفريق الأحمر إلى أفضل أداء فني مثل الذي كان يقدمه مع السويسري.

وظهرت بصمات فايلر سريعا على بعض النجوم بالفريق خلال فترة تواجده مثل تطوير أداء جونيور أجاي جناح الفريق السابق، ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحي جناح الفريق السابق وغيرهم من اللاعبين.

شاهد ايضا..

هيثم عرابي: طلبت ضم سداسي الأهلي.. وهناك “شخص شيطاني” جوه النادي ولازم يمشي وتحدثت مع الزمالك

شوبير: سمعت عن تعاقد الأهلي مع هذا الثنائي

سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

بعد قرارات الخطيب الصارمة..النهاية بالقميص الأحمر تراوض 5 لاعبين

حيلة إماراتية يلجأ لها الخطيب لحسم الصفقة الجماهيرية للأهلي

بعد طلب التعاقد مع ظهير أيمن.. إدارة الأهلي لسواريش: شوف ده

-سيناريو “المخضرم” فيريرا مع الزمالك

نجح نادي الزمالك في حسم أهم صفقاته وذلك من خلال الحصول على خدمات فيريرا من جديد، لقيادة الفريق الأبيض، وبالفعل يعتبر هو كلمة السر في نجاحات الفريق، بعد أن ساعد في تطوير أداء عناصر قطاع الناشئين، ونجح في بناء فريق قوي، وعاد الزمالك لتقديم الأداء الجيد والقوي وحصد البطولات.


-من منتصف الطريق


حال التعاقد مع رينيه فايلر لن يبدأ مهمته من الصفر، ولكن سيكون قد قطع شوطا كبيرا في البناء على ما حققه في الولاية الأولى، وسيكون على معرفة بالصفقات التي سوف يتم عرضها عليها أو في ظل تحرك الإدارة الحمراء لرحيل بعض الأسماء من قائمة الفريق الحالية.

 

 

 

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …