fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

فيفا يفاجئ إمام عاشور بعد تتويجه بالبورنزية مع الأهلي بكأس العالم للأندية

فاجئ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اللاعب إمام عاشور نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عقب نهاية مشاركة في مباراة نادي أوراوا الياباني في مباراة تحديد مركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وتمكن فرق الكرة الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره نادي أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “الأمير عبد الله فيصل الرياضي”.

ومنح “فيفا” جائزة أفضل لاعب في اللقاء إلى إمام عاشور بعد ظهوره بأداء رائع خلال مواجهة بطل أسيا وذلك بعد إعلانها من جانب اللجنة المنظمة.

إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا

وسجل رباعية الأهلي كل من ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعلي معلول وياتشيو لاعب الفريق الياباني بمرماه في الدقائق ، 19،25،60،98فيما سجل هدفي أوراوا كل من كانتي وشالوز.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الكمبيوتر الياباني هنج.. الأهلي يهزم أوراوا ويحصد برونزية كأس العالم للأندية

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأثنين المقبل الموافق 25 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …