fbpx
السبت , 4 مايو 2024

“افرح يا بيبو”.. خزينة الأهلي تنتعش برقم فلكي عقب التتويج بـ برونزية كأس العالم للأندية

حصد النادي الأهلي مكافأة مالية ضخمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك بعد حصول الفريق الأول على الميدالية البرونزية “المركز الثالث” بمونديال الأندية 2023 المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية وتحديدا مدينة جدة، وسوف تنتهي فعاليات البطولة مساء اليوم بمواجهة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي في النهائي.

وحقق لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا عريضا أمام نظيره أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

هدف رابع غير محتسب للأهلي أمام أوراوا «فيديو»

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على مليوني ونصف المليون دولار، وهي قيمة جائزة صاحب المركز الثالث في البطولة والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية إذ تعد هذه المرة الرابعة في تاريخه.
جوائز كأس العالم للأندية 2023:-

البطل:- 5 مليون دولار

المركز الثاني:- 4 مليون دولار

المركز الثالث:- النادي الأهلي 2.5 مليون دولار

المركز الرابع:- نادي أوراوا ريد الياباني 2 مليون دولار

المركز الخامس :- اتحاد جدة السعودي وليون المكسيكي مليون دولار لكل فريق

المركز السابع :-:أوكلاند سيتي النيوزيلاندي نصف مليون دولار

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في دولة الإمارات يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري، وتقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …