fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

فيوتشر يتوعد الأهلي والزمالك رسمياً بقرار قاسي بعد التتويج بأولى بطولاته

شن وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر الذي حقق أولى بطولاته بخطف كأس الرابطة من غزل المحلة بخماسية كبرى مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، هجوماً كبيراً على قطبي الكرة المصرية.

وأضاف دعبس في تصريحاته لقناة “ETC” أن الفريق أصبح من كبار الفرق المصرية في زمن قياسي، وذلك بعد الحصول على البطولة الأولى في تاريخه، خاصة أنه يمتلك المقومات التي تجعله ينافس على البطولات المقبلة.

وأشار رئيس مجلس إدارة فيوتشر، إلى أن النادي لن يقبل باستقطاب نجومه إلى أي من الفرق الراغبة في الحصول على خدماتهم، خاصة الأندية الكبرى كالأهلي والزمالك، والذين يرغبون في التعاقد مع اللاعبين بالفريق.

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ ينقلب على نجم الأهلي ويحذره من العروض الوهمية خلال فترة الانتقالات

وأوضح دعبس أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى الزمالك، ولكن مجلس الإدارة لن يترك أي لاعب إلى أي فريق، وهو متمسك بكل النجوم المتواجدين في صفوفه منعاً لتفريغ الفريق من اللاعبين المميزين.

وشدد على أن الفريق سوف يحافظ على قوامه الحالي، وأنه سوف يجري بعض التغييرات فقط في أضيق الحدود عن طريق الصفقات التبادلية التي سوف تفيد الفريق وتصب في صالح الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الإمكانيات المميزة.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق الكروي الأول، بينما يخطط الزمالك أيضاً لتعويض الموسم المنصرم في عدم التعاقد مع لاعبين جدد بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويريد الفريق الأحمر التواجد المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يحقق الإمكانيات الجيدة، خاصة بعد التعادلات والهزائم المتتالية خلال الفترة الماضية، والتي ألقت بظلالها على الفريق وساهمت في تراجعه الشديد.

يذكر أن فيوتشر يحلم بأن يحقق بطولة الدوري للموسم المقبل، بعد تواجده هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية بعد تحقيق كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، وللموسم الأول بعد لعبه في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …