fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

فيوتشر يراوغ الأهلي لخطف صفقة العمر.. «رحيل المغضوب عليه أصبح وشيكًا»

يحرص مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التعاون مع كافة اندية الدوري والاستفادة بذلك في ضم لاعبين جدد، من أجل تدعيم الفريق مقابل إعارة أو بيع آخرين.

ووضع أعضاء مجلس الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خطة لتطوير مستوى لاعبي الفريق الأول والصاعدين من الناشئين  بإعارتهم لبعض الأندية المصرية لتطوير مهاراتهم.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره مقربه من الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وضع عينه على 3 جواهر مدفونة في نادي فيوتشر، وطلب بضمهم في أسرع وقت في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت المصادر، أن الثلاثة جواهر هم، احمد عاطف، أحمد رفعت، كريم عرفات، لكن المقابل سيكون عليه التخلي عن بعض اللاعبين المعارين لفيوتشر وضم آخرين من الأهلي.

صفقة العمر لنادي فيوتشر

وكشفت مصادر لموقع أخبار الأهلي، أنه هناك موافقة مبدائية من مسئولي نادي فيوتشر برئاسة أحمد دياب، على التفريط في أحمد عاطف للأهلي، مقابل الحصول على خدمات المهاجم حسام حسن.

وأكدت المصادر أن الأهلي يرغب في ضم الثنائي الآخرين أحمد رفعت وكريم عرفات، لكن الأهلي سيكون مطالب برفع العرض المقدم سواء بانهاء إعارة أحد لاعبيه المعارين لفيوتشر أو إعارة لاعب في الفريق الأول في الأهلي.

وقال مجدى عبد الغني نجم الأهلي السابق، في وقت سابق أنه هناك عن ترحّيب مسئولي النادي الأهلي بانتقال محمود عبد المنعم كهربا الذي انتهت إعارته لفريق هاتاي سبور التركي لنادي فيوتشر، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف “عبد الغني”، أن مسئولو الأهلي، عرضواعلى نظراؤهم في فيوتشر ضم أحمد عاطف مقابل حصولهم على لاعب أو أكثر من الأهلي الذين لا يحتاج إليهم المارد الأحمر، ومنهم كهربا، لكن الصفقة في ذلك الوقت لم تتم.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد اغلاق ملف إعارة كهربا إلى فيوتشر، تم فتحه مرة أخرى وذلك بسبب عدم وجود رضاء من بيتسو موسيماني تجاه اللاعب، ثانيًا إتاحة الفرصة لكهربا من أجل المشاركة بشكل أكبر في الدوري.

وشهدت الفترة الماضية محاولات مكثفة من الأهلي لضم أحمد عاطف الذي يُعد أحد أفضل لاعبي الدوري هذا الموسم بعدما تألق مع ناديه بشكل لافت للنظر وسجل أهدافًا مؤثرة ورائعة.

والمشكلة والعاق الوحيد من انتقال كهربا إلى فيوتشر، هو الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك، والتي سوف يحسم أمرها الأهلي مع اللاعب قبل طرح فكرة إعارته.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …