الخميس , 26 مايو 2022

في تصعيد غير متوقع.. كيروش يطلب رحيل “ثلاثي الاهلي” بعد ضربة تونس

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد بعض التعديلات في الطاقم المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 

 


وكان منتخب مصر قد خسر مواجهة تونس بهدف نظيف سجله عمرو السولية في مرمى محمد الشناوي خلال الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء، لتذهب مصر لمواجهة قطر على  الميدالية البرونزية يوم السبت المقبل.

 

 

 

وأكدت مصادر خاصة في منتخب مصر، إلى أن علاقة كارلوس كيروش مع بعض أعضاء طاقمه المعاون غير جيدة وبها بعض التوتر.

 


ولا يمانع كارلوس كيروش رحيل بعض الأسماء من طاقمه المعاون مثل ضياء السيد حيث يختلف معه في أغلبية القرارات الفنية على مدار الفترة الماضية.

 

 

في الوقت الذي أبدى خلاله المدير الفني البرتغالي غضبه الشديد من عملية قيام بعض أعضاء طاقمه المعاون بتسريب التشكيل إلى وسائل الإعلام قبل انطلاق المباريات بوقت طويل، حيث يرى أن ذلك يضع ضغوطات كبيرة على اللاعبين ويكشف أوراق المدير الفني قبل انطلاق المباريات إلى المنافس.

 

 

شاهد ايضا..

عدو جماهير الاهلي يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

 

 


وتعتبر علاقة البرتغالي كارلوس كيروش ايضا مع محمد شوقي غير مستقرة حيث هناك خلافات على بعض التعليمات الفنية خلال إدارة المباريات وهو ما دفع محمد شوقي للإعلان عن ترحيبه بخطوة الرحيل في أي وقت حسب ما كشف الإعلامي أحمد شوبير.

 


ونفس الأمر بالنسبة إلى وائل جمعة مدير منتخب مصر حيث وجه البرتغالي كارلوس كيروش اتهامات قوية له بشأن تسريب تشكيل الفراعنة إلى بعض الصحفيين.

 

 


وكان منتخب تونس قد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب، وسوف يلتقي نسور قرطاج أمام الجزائر بعد أن اطاحت بالمنتخب القطري.

 


-عامر حسين يكشف موعد انتهاء الدوري حال إلغاء كأس الأمم الأفريقية

 


وفي نفس السياق، قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية في تصريحات تليفويونية”حال إلغاء بطولة كأس الأمم سيكون في مصلحة بطولة الدوري المصري الحالية والمقبلة أيضا، سينتهي الدوري الحالي في شهر يوليو المقبل
“.

 


وأضاف “حال تأجيل كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة المقبلة سيتم استئناف الدوري مباشرة، وأتمنى ان يتخذ الاتحاد الافريقي قراره النهائي بشأن بطولة كأس الأمم، وننتظر لنرى ترحيل موعد البطولة او إلغائها او إقامتها في موعدها”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …