الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

في مفاجأة مصرية مدوية.. فرانس فوتبول تعلن أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

تلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خبراً سعيداً قبل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022م.

 

وتم وضع اسم النجم الدولي محمد صلاح في القائمة المبدئية لمجلة “فرانس فوتبول” للمرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري.

 

وضمت القائمة المبدئية محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، وصاحب الإنجازات الكبرى على الصعيد الفني والبدني في بلاد الإنجليز.

 

وتلقى صلاح عروض ضخمة قبل تجديد تعاقده بشكل رسمي من عدة أندية وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يطمح بكل قوة إلى ضمه لصفوفه.

إقرأ أيضاً:

ظهور الشناوي.. مفاجآت مدوية من كيروش في تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا بتصفيات المونديال

وأعلنت المجلة الدولية اليوم عن الأسماء التي سوف تحصل على الجائزة في فئات كرة القدم رجال ونساء، بالإضافة إلى أفضل حارس مرمى ولاعب ناشيئ.

 

وشملت قائمة المرشحين التي تم تسريبها لحصد جائزة البالون دور محمد صلاح في المقام الأول، ومن بعده، سيزار أزبيليكويتا، باريلا، كريم بنزيما، بونوتشي، دى بروين، كيليني، كريستيانو رونالدو، روبن دياز، دوناروما، برونو فيرنانديز، فيل فودين، إيرلينج هالاند، جورجينيو، كانتى، هارى كين، سيمون كاير، روبرت ليفاندوفسكى.

 

وجاء أيضاً في القائمة: لوكاكو، رياض محرز، لاوتارو مارتينيز، مبابي، ليونيل ميسي، مودريتش، جيرارد مورينو، ماسون مونت، نيمار، بيدرى، سترلينج، لويس سواريز.

 

ومن المقرر أن يتم الحسم الخاص بالجائزة، وسط وضع اللاعبين ونجوم المنتخب الوطني لكرة القدم وعشاق الكرة المصرية أعينهم على محمد صلاح للحصول على الجائزة الكبرى.

 

وثمن عدد من النقاد الرياضيين على الصعيد المحلي والعالمي الأداء الذي يقوم به صلاح في الدوري الإنجليزي، والمهارة العالية التي يقدمها في صفوف الريدز منذ انضمامه إلى الفريق.

 

ويمني المنتخب الوطني النفس بالفوز على ليبيا في لقاء الذهاب بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر.

 

وأعلن كيروش منذ قليل بشكل رسمي التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمام ليبيا، وسط مساعي من قبل الفريق الكروي الأول إلى تخطي ليبيا القوية ذهاباً وإياباً.

 

ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي للمنتخب الوطني أن يقدم أداء طيب على الصعيد الفني والبدني، من أجل تعويض أية أمور سابقة ووجهات نظر خاطئة أخذت عن الأداء الخاص باللاعبين والجهاز الفني.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *