fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قاطعًا عليه العروض.. الأهلي يحصل على توقيع مدافعه خمس مواسم مقبلة

استطاع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الحصول على توقيع مدافع الفريق وتمديد عقده داخل القلعة الحمراء بالفترة المقبلة.

 


ويسعى المارد الأحمر لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق بالمرحلة الماضية، ورغبة بيتسو موسيماني المدير الفني، في تقوية صفوفه.

 

ونجح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع جلال فارس مدافع فريق الشباب واستمراره داخل التتش بالمرحلة المقبلة.

 

ووقع النادي الأهلي مع جلال فارس مدافع فريق الشباب مواليد 2001 لمدة خمس مواسم مقبلة، بعد توصية من الأجهزة الفنية.

 

وجاء توقيع النادي مع اللاعب الشاب، من أجل الحفاظ على لاعبيه الشباب وتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال السنوات القليلة المقبلة.

 


من ناحية أخرى أرسل النادي الأهلي قائمة لاعبيه المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الامارات وينطلق مشوار الفريق بها مساء السبت المقبل.

 

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي : علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر

 

ويفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، في المباراة المقرر لها مساء غدٍ السبت بربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

استبعاد حسام حسن.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي في مونديال الأندية


ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الفريقين، بنظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة، المقامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 

كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي يوم 8 من نفس الشهر.

 


وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …