fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

قبل الجميع| الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول على توليفة اللاعبين المقرر أن يستعين بهم المدير الفني أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد وي السلام الأهلي، وتنقل عبر أثير beIN SPORTS 3 HD ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

 

ومن المقرر أن يتواجد لاعبي الفريق المخضرمين ضمن التشكيلة الأساسية المقرر أن يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشكل رئيسي، وذلك من أجل الوصول إلى الغرض الأساسي وهو الخروج بالمباراة بشكل إيجابي.

 

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يضغط بكل الأوراق الهجومية مرة واحدة، مع الاعتماد على صناع اللعب المميزين من أجل أن يكونوا على قدر جيد من الإجادة الفنية المتميزة على كافة الأصعدة.

 

وحتى اللحظة الأخيرة يدرس موسيماني تبديل العديد من الأوراق وعلى رأسها الاستعانة بأليو ديانج وأن يكون عبدالقادر هو المتواجد فقط في خط الوسط كصانع ألعاب بدلاً من محمد مجدي قفشة.

 

إقرأ أيضاً:

بدون بدائل.. موسيماني يضع القوة الضاربة في وجه المدفع أمام الرجاء المغربي

 

ويريد موسيماني الاستعانة بكل الأوراق الرابحة بدون توقف، وأن يكون اللاعبين الذين يشاركون في المباراة من العيار الفريد والمميز من أجل الوصول للتوليفة الرائعة والمنتظرة التي يرغب موسيماني أن يكون كل اللاعبين عليها.

 

ويخطط الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني، الاعتماد على كريم فؤاد ومعلول في مركز الظهيرين، بالإضافة إلى أيمن أشرف وياسر إبراهيم في قلبي الدفاع.

 

ومن المتوقع أن يكون في خط الوسط حمدي فتحي من أجل تأمين الجبهة الدفاعية وانطلاقات السولية المميزة التي يرغب موسيماني في أن يكون لديه جرأة على المرمى، فضلاً عن تواجد “قفشة” بجانب أحمد عبدالقادر.

 

ومن المقرر أن يكون محمد شريف بجانب بيرسي تاو في الجبهة الهجومية، مع الاحتفاظ بحسام حسن في الخط الأمامي بكل قوة، حيث يرغب الفريق الكروي الأول في أن يباغت الخصم من الدقيقة الأولى على الصعيد الهجومي.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسه المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: على معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – كريم فؤاد

 

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – عمرو السولية – أحمد عبدالقادر

 

خط الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …