fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

قبل مواجهة المصري البورسعيدي..3 فرمانات عاجلة من سواريش داخل أسوار الأهلي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزاً مستحقاً مساء أمس الأحد على نظيره نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري.

وأحرز أهداف الأهلي الثلاثة في شباك الاتحاد السكندري اللاعبان أحمد سيد غريب”هدفين، وزياد طارق هدف في الدقائق 35،44 و47 على الترتيب.

ودفع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعدد كبير من اللاعبين الناشئين في هذه المباراة وذلك تنفيذاً لقرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب باستكمال بطولة الدوري العام باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة.

الأهلي يعرض الثنائي المعار على سواريش

وتألق شباب الأهلي أمام الاتحاد السكندري في مباراة الأمس التي أٌقيمت على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية بشكل لفت الأنظار إليه وتحديداً الثلاثي محمد أشرف وزياد طارق والمهاجم الشاب أحمد سيد غريب.

وبدأ النادي الأهلي استعادة نغمة انتصاراته مرة أخرى بعد التعادل في آخر مباراتين أمام ناديي فاركو والمقاولون العرب ببطولة الدوري العام وذلك أملاً في استعادة المنافسة مٌجدداً على اللقب المحلي بعد ابتعاده بشدة لاتساع الفارق بين الأحمر والمتصدر غريمه التقليدي نادِ الزمالك إلى 10 نقاط.

٣ فرمانات عاجلة من سواريش داخل أسوار الأهلي

وبدأ سواريش البناء على هذه المباراة حيث يدرس عدة قرارت يرغب في إحداثها داخل التشكيل الأساسي للأهلي بعد ظهور اللاعبين الشباب بصورة جيدة في لقاء الاتحاد السكندري.

ومن ضمن القرارات التي يٌفكر بها سواريش الاعتماد بشكل أكبر في المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي على عدد من الشباب في التشكيل الأساسي وإراحة بعض من الكبار الذين لم يحظوا بتلك الفترة بناءً على قرار البرتغالي.

وينوي سواريش في الإستعانة بخدمات الثنائي ميدو نبيل في منطقة وسط الملعب بديلاً لـ”أليو ديانج” بالإضافة لمحمد شرقية في خط الدفاع بدلاً من رامي ربيعة.

الأهلي المصري يفوز على الهلال السعودي برباعية تاريخية في مونديال الأندية -  CNN Arabic

ومن القرارات أيضاً التي يدرس سواريش اتخاذها هو منح الفرصة لمصطفى شوبير في اللقاء المقبل أمام المصري لتقييم الحارسين بشكل جيد في ظل رغبته الكبيرة بضم حارس مرمى قوي نظراً لتذبذب مستوى الحارسين محمد الشناوي وعلي لطفي في الفترة الماضية.

ويفكر أيضاً البرتغالي في تطبيق سياسته المعروفة وهي الضغط العالي على الخصم من منطقة وسط الملعب مستغلاً الحالة المعنوية التي يتمتع بها شباب الأهلي فضلاً عن رغبتهم القوية في تنفيذ قرارات الخواجة لإثبات تواجدهم مع العملاق القاهري.

إقرأ أيضاً

في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي.. 4 أمور اخفاها أمير توفيق عن سواريش

كل ما تريد معرفته عن نظام وجوائز بطولة دوري السوبر الأفريقي.. وأول رد فعل من ياسين منصور

إجراء ثلاثي عاجل من الخطيب في ملف مستقبل سواريش.. الأهلي يتخلى عن أمور كثيرة

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …