fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل مواجهة بيراميدز الصعبة.. قرار تاريخي من مارسيل كولر لغربلة الأهلي

لم يتوقف الحديث بين جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وتحديداً منذ التعثر في المواجهة الآخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله على استاد القاهرة، وقبل أيام قليلة من خوض مواجهة بيراميدز الصعبة يوم الإثنين المقبل في الدوري.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أكد لجهاز الكرة في القلعة الحمراء أن الطريق الوحيد لعودة الفريق الأحمر لتحقيق وتقديم النتائج المميزة هو ضم مجموعة مميزة من الصفقات.

وطلب مارسيل كولر بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي، ضم 6 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويرغب مارسيل كولر في ضم 3 لاعبين أجانب لتدعيم الجناحين ومركز المهاجم الصريح، وبالفعل تمكن الأهلي من حسم صفقة محمد الضاوي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي التونسي.

في الوقت الذي طلب خلاله مارسيل كولر تدعيم 3 مراكز وهنا الحدث عن خط الدفاع من خلال ضم مساك وظهير أيمن، وهناك بالفعل مفاوضات حمراء قائمة لضم عمر فايد لاعب المقاولون العرب، وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة.

شاهد أيضاً…

مصطفى يونس يكشف سر الرحيل عن قناة الزمالك ويصرح: لماذا فرط الأهلي في الموهوب؟ وحزين على كولر

دانيال أفري يوقع للأهلي رسمياً ولكن.. “مين مع إيه؟”

هل يفكر الأهلي في ضم حارس جديد؟.. إصابة موجعة تبعد مصطفى شوبير

رسمياً.. إدارة الأهلي تعرض على كولر “صفقة” مانويل جوزيه السحرية..”خطوة رائعة”

بيراميدز يستفز الأهلي بتصريحات قوية قبل موقعة الاثنين بالدوري.. “فاكرين”


وتمسك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بخطوة ضم لاعب وسط جديد في الفترة المقبلة، وهناك بالفعل مفاوضات قائمة مع أكثر من لاعب لتدعيم هذا المركز، حيث يقترح البعض ضم أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي.

وتلقى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر وعد من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالعمل على حسم هذه الصفقات في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم قائمة الفريق الأحمر بشكل مميز قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل في دولة المغرب.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …