fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هل يفكر الأهلي في ضم حارس جديد؟.. إصابة موجعة تبعد مصطفى شوبير

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات الماضية وذلك بعد إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى بقطع جزئي في غضروف الركبة.

ومن المؤكد أن يبتعد مصطفى شوبير بعض الوقت عن المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مران الفريق الأحمر.

وجاءت إصابة مصطفى شوبير لتضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في مأزق شديد حيث هناك غموض بشأن لحاق الحارس مصطفى شوبير بمونديال الأندية، ولكن سوف تحسم الفحوصات الطبية موقف الحارس في الساعات القادمة.

شاهد أيضاً..

رد فعل كولر على التعاقد مع أحمد رفعت في يناير..ماذا حدث؟

هشام صلاح يضغط على إدارة الاتحاد السكندري من أجل الانتقال إلى الأهلي.. كواليس لأول مرة

أخبار الأهلي| كيف رد حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف على تصريحات كولر؟

أخبار التتش| إجراء غريب من كولر ضد نجوم الأهلي ليلة لقاء سيراميكا “إيه ده يا كوتش؟”

بعد موافقة كولر.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة بديل أكرم توفيق

وتعرض مصطفى شوبير إلى الإصابة في غضروف الركبة، وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى الحارس الأساسي محمد الشناوي في المواجهات الآخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وهناك انتقادات قوية ومطالب للجهاز الفني بجلوس الحارس محمد الشناوي على دكة البدلاء في الوقت الحالي، وذلك للضغط عليه من أجل استعادة التركيز الذي كان عليه في فترات سابقة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر حدد حتى الآن 6 صفقات لضمها في انتقالات يناير، ولكن لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد.

فهل يعدل المدير الفني للنادي الأهلي موقفه وذلك بعد إصابة مصطفى شوبير وتراجع مستوى محمد الشناوي في الوقت الحالي؟.

يذكر أن مصطفى شوبير لعب بقميص النادي الأهلي في الفترة الماضية 8 مواجهات وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات وتلقى 4 أهداف.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …