fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد موافقة كولر.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة بديل أكرم توفيق

يستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم صفقة جديدة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مٌكثفة مع أكثر من لاعب داخل الدوري المصري الممتاز من أجل التعاقد معه بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء الذي يطمح في تقوية فريقه بالموسم الجاري.

وجاء على رأس هذه الأسماء اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بنادي سموحة السكندري حيث نال اللاعب إشادة لجنة الكرة بالنادي الأهلي فضلاً عن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد ظهوره بمستوى جيد مع الموج الأزرق في الموسم الجاري.

خالد عبد الفتاح..4 معلومات عن الصفقة المرشحة لخلافة أكرم توفيق في الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل التحرك لحسم صفقة اللاعب من صفوف نادي سموحة في الميركاتو الشتوي المقبل.

ومن المقرر أن يوقع خالد عبد الفتاح على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم على أن يتسلم المارد الأحمر الإستغناء الخاص به في حال الحصول على الموافقة النهائية من إدارة ناديه السكندري برئاسة فرج عامر.

خالد عبد الفتاح: تعرضت لحادث قبل المباراة.. وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي  والزمالك | كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

وكان الجهاز الفني بالقلعة الحمراء قد تلقى ضربة قوية في الأيام الماضي عقب ثبوت لفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ليفقد الأهلي جهود اللاعب الفنية لفترة جديدة تصل من 6 إلى 8 أشهر.

وأصيب أكرم توفيق أثناء مشاركته في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم بالتتش بالجزيرة قب تدخله في أحد الكرات رفقة زميله محمود عبد المنعم كهربا قبل أن تغرس رجليه في أرضية الملعب.

ويٌعد أكرم توفيق واحداً من العناصر الأساسية في تشكيلة كولر الرئيسية أمام الخصوم لما يمتلكه من قوة بدنية وإمكانيات فنية عالية وله القدرة على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في الأوقات الحاسمة.

وتلقى الجهاز الفني عدد من السير الذاتية لعدد من اللاعبين من أجل تعويض أكرم توفيق وجاء على رأسها خالد عبد الفتاح حيث يعتبر من مواليد القاهرة يوم 22 يونيو عام 1999 ويبلغ من العمر 23 عاماً.

تصل قيمته التسويقية إلى 200 ألف دولار وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

إقرأ أيضاً 

لمدة 5 سنوات..أفضل لاعب في الدوري يوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| عودة متولي وإصابة مصطفى شوبير والصفقة الجديدة تتخلص من الكابوس قبل لقاء بيراميدز

رسالة عاجلة من كولر إلى عبد الحفيظ والخطيب..”مش هلعب تاني هنا”

ردود الأفعال قبل لقاء بيراميدز| نصيحة عاجلة من معوض للخطيب.. وضغط لرحيل رباعي الأهلي

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …